محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن يقدمان العزاء لأسرة شهيد كمين أبو شنارة

قدم اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية واللواء على العزازى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية، يرافقهما المهندس عبدالله الزغبى رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق والنائب عصام منسى عضو مجلس النواب ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة، واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب الوطنى المجند كريم مصطفى السيد الحسنى 21 عاما ابن قرية التقدم التابعة لمركز ومدينة القنطرة شرق والذى اسشتهد اثر استهدافه برصاص قناصة أثناء تواجده فى خدمته فى كمين أبوشنارة بمدينة رفح بشمال سيناء دفاعًا عن وطنه.

وخلال تقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد أكد المحافظ على أن دماء الشهداء لن تضيع هباء وأن تلك الأعمال الإرهابية الخسيسة لن تثنينا عن مواصلة ملاحقة بؤر الارهاب والارهابيين فى كل مكان.

كما قرّر المحافظ إطلاق اسم الشهيد الراحل على مدرسة التقدم للتعليم الأساسى كما تقرّر إهداء رحلتى عمرة لوالد ووالدة الشهيد على نفقة المحافظة.

من جهته أكد مدير أمن الإسماعيلية أن الشهيد البطل رفع اسم مصر عاليًا خفاقا وأنه سجّل اسمه بأحرف من نور مع رفاقه من الشهداء الأبرار وأن حقه لن يضيع أبدا وأنه لابد من القصاص من بقايا بؤر الارهاب وملاحقتهم فى كل مكان حتى يتم القضاء عليهم جميعا ولن يستطيع أحد أيًا كان أن ينال من أمن مصر واستقرارها .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا