تعرف على تفاصيل محادثة دارت بين ميسى وسواريز .. فيديو

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن محادثة مفترضة بين ليونيل ميسي وزميله في فريق برشلونة الإسباني لويس سواريز خلال لقاء منتخبي الأرجنتين وأوروجواي في تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا، فجر أمس.

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية إن قائد الأرجنتين قال لزميله في النادي الكاتالوني إنه عاد خصيصا من الاعتزال الدولي لمواجهته.

وقاد ميسي الأرجنتين لتحقيق الفوز على حساب أوروجواي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، وهي المواجهة التي شهدت عودة أفضل لاعب في العالم خمس مرات عن قرار اعتزال اللعب الدولي.

ونشرت الصحيفة ذاتها فيديو مصورا يوضح تفاصيل المحادثة التي دارت بين ميسي والعضاض سواريز قبل ثوانٍ من انطلاق مباراة المنتخبين، وهو الحوار الذي بدأه النجم الأرجنتيني، بالقول: “مرحبا سواريز، أتمنى رؤيتك وأنت تخسر مواجهة اليوم”.

ورد سواريز على ميسي: ” كنت أعتقد أنك اعتزلت اللعب الدولي، أليس صحيحا سيدي حكم المباراة؟.. فما كان من ميسي، إلا أن رد عليه قائلا: “لقد عدلت عن قراري بعدما علمت أنني سأواجهك”.

وأضاف ميسي موجها كلامه إلى سواريز: “سأجعلك تتوسل إلي أن أعود من جديد لقرار الاعتزال الدولي، عقب نهاية المباراة”.

واعتزل ميسي دوليا عقب إهداره ركلة الترجيح الأولى في نهائي كأس كوبا أمريكا في يونيو الماضي أمام تشيلي لكنه عدل عن قراره سبب ضغوط كبيرة.

وكانت المباراة قد انتهت بفوز التانجو على السماوى بهدف نظيف سجله " البرغوث الأرجنتينى".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا