شاهد .. أوجه التشابه بين دويتو «عيش حياتك» و«كل ما أغني»

صدرت مؤخرًا فيديو كليب "عيش حياتك" لرنا سماحة ومينا عطا الذي طرحته شركة ميلودي ميوزيك، وبعده بأيام قليلة صدر فيديو كليب دويتو (كل ما أغني) لشيرين وحسام حبيب.

ولأن الفيديو كليبين قدما دويتو غنائيا ناجحا وأغنية مصورة بطريقة جذبت الجمهور لمشاهدتها خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي فقد رصدنا عدة أوجه للتشابه بينهما وهي:

كليب عيش حياتك

https://www.youtube.com/watch?v=fnNu7bSfnlA

كليب كل ما أغني

https://www.youtube.com/watch?v=yI9o0jQ6osY

حذف الفيديو كليب بعد طرحه

الأغنيتان بعد طرحهما بأيام قليلة فوجىء الجمهور بحذفهما من القناة الرسمية، فبداية مع أغنية (عيش حياتك) التي طرحتها شركة ميلودي ميوزيك وبعد يومين تم حذفها وتم خسارة 150 ألف مشاهدة للأغنية وصرح المسئولون في ميلودي أنه ظهر بطريق الخطأ نسخة غير نهائية من فيديو كليب (عيش حياتك) على قناة اليوتيوب ولم يكن الصوت هو النهائي سواء من ناحية التوزيع أو الهندسة التي قام بها إسلام زكي فاضطررنا لحذفه وإعادة طرح النسخة النهائية من الكليب.

أما فيما يتعلق بأغنية ( كل ما أغني) فقد تم حذفها بعد يوم واحد من طرحها وتم خسارة 200 ألف مشاهدة حققتها الأغنية ولم يصرح صناع الأغنية عن السبب ولكن لوحظ اختلاف في صوت الفيديو كليب حيث أصبح أوضح بكثيرا من النسخة السابقة.

تصدر قائمة أقوى الأغاني على يوتيوب

ظهرت الأغنيتان بعد طرحهما في المرة الأولى قبل الحذف في قائمة أقوى الأغاني وتصدروا قائمة يوتيوب مصر حيث وصلت أغنية (عيش حياتك) لرنا سماحة ومينا عطا المركز الثاني، وأيضا ظهرت أغنية (كل ما أغني) لشيرين وحسام حبيب في المركز الرابع ولكن بعد حذفهما وإعادة طرحهما يعاودون الصعود بقوة

التفاؤل والسعادة والحب

الأغنيتان (عيش حياتك) و(كل ما أغني) تدعوان في كلماتهما للسعادة والتفاؤل والحب فكلمات أغنية (عيش حياتك ) التي كتبها نادر كمال تؤكد على هذه المعاني: "الحياة مالهاش لزوم لو تزعل منها بس يوم ليه تفكر وليه تكشر وتعيش يوم مهموم ناس كتير مستنياك تفرح وتفرحها معاك عيش حياتك صفي بالك من أي حاجة مزعلاك".

الحياة بنعيشها مرة واحدة يبقى هنضيعها ليه قلي حاجة واحدة مستاهلة تضايقك أو تعكنن عليك الحياة بأيدينا تبقى أحلى سهل نبدأ من جديد قوم وحاول مرة تانية يلا أصل حلمك مش بعيد".

وأيضا كلمات أغنية ( كل ما أغني) التي كتبها محمد سرحان والتي تدعو للحب والغناء: "كل ما بصحى كل ما بغني كل ما يوم يعدي جديد ،حبك ليا بيطمني مهما تكون حبيبي بعيد ، آه ياللي طلعت بيك م الدنيا دنيتي آن أكون وياك، حتى العمر لو فيه ثانية تبقى الثاني عمري معاك..ياااا، يا حبيبي حبك هو الدنيا والناس والحياة ، ياااا، يا حبيبي حبك هو الحلم اللي مكمل ومعاه".

تصوير الأغنية

اعتمدت الأغنيتان على الألوان الزاهية المفرحة ألوان الصيف التي تدعو للسعادة وذلك ما قدمه مخرج أغنية (عيش حياتك) مروان عبد المنعم، وأيضا مخرج أغنية (كل ما أغني) المخرج الأمريكى الإسبانى جون بيريز.

الملابس

اعتمدت الملابس في الأغنيتين على ألوان الصيف وخاصة في الملابس التي ظهرت بها شيرين في (كل ما أغني) حيث ظهرت بفستان صيفي طويل منقوش بالورود وأيضا رنا سماحة التي ظهرت بفستان صيفي قصير منقوش بالورود في أغنية (عيش حياتك).

يذكر أن دويتو (عيش حياتك) غناء مينا عطا ورنا سماحة، من إنتاج (ميلودي) ومن كلمات وألحان نادر كمال، توزيع وميكس إسلام زكي، إخراج مروان عبد المنعم، إشراف فني حمادة إسماعيل وتم تصويره في مصر بتقنية 4K فائقة الجودة.

ودويتو ( كل ما أغني) غناء شيرين وحسام حبيب، من كلمات محمد سرحان، وألحان حسام حبيب، وتوزيع محمد النابلسى، وتم تصويره فى إسبانيا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا