أوائل "الثانوية" يشاركون جماهير الحفل الختامى لمهرجان القلعة .. صور

شهد حلمي النمنم وزير الثقافة، مساء أمس الجمعة، حفل ختام الدورة الـ 25 لمهرجان القلعة للموسيقى والغناء، الذي نظته دار الأوبرا المصرية في الفترة من 17 أغسطس حتى 2 سبتمبر

وأحيا الحفل الفنانة نسمة عبد العزيز وفرقتها الموسيقية والفنان الكبير إيمان البحر درويش.

وقال وزير الثقافة، إن هذه الدورة من المهرجان تميزت بزيادة عدد الحفلات وتنوعها، وشارك بها عدد كبير من نجوم الغناء والموسيقى في مصر والوطن العربي، وأوضح أن هذا الجمهور الكبير الذي حرص على حضور حفلات المهرجان، وسام على صدورنا، ويحملنا أيضا المسئولية أن نقدم له كل جديد. حضر الحفل، أوائل الجمهورية في الثانوية العامة، الذين أبدوا سعادتهم بدعوة وزارة الثقافة، لهم لحضور حفل ختام مهرجان القلعة للموسيقى الغناء.

من جانبه، طالبهم وزير الثقافة، بمزيد من التفوق في الحياة المقبلة، حتى تستفيد منهم الدولة المصرية، لأنهم أمل المستقبل، كما دعاهم لحضور العرض المسرحي "ألف ليلة وليلة" بطولة الفنان يحيى الفخراني، أو أي فعالية ثقافية أو فنية تنظمها وزارة الثقافة، لأن هذا يساهم بشكل كبير في تشكيل الوعي الثقافي لهم. شهد الحفل، مشاركة الدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا المصرية، بالعزف على آلة "الفلوت" بمصاحة الفنانة نسمة عبد العزيز، كما شهد الختام حضورا قويا من الجمهور الذي تفاعل بشدة مع الفنان إيمان البحر درويش.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا