القوات المسلحة توفر ألبان الأطفال بسعر 30 جنيه بدءا من منتصف سبتمبر 2016

دائما ما تعمل القوات المسلحة على توفير السلع والاحتياجات الضرورية التي تلزم المواطنين، وفي ظل أزمة نقص ألبان الأطفال الرضع نشر المتحدث الرسمي للقوات المسلحة عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك منشورا بخصوص نقص ألبان الأطفال وهي أحد القضايا التي تشغل الرأي العام حاليا.
حيث أوضح المتحدث الرسمي للقوات المسلحة أنه من الملاحظ قيام الشركات المختصة باستيراد عبوات لبن الأطفال بشكل احتكاري حتى تتمكن من بيعها بسعر مرتفع مما تسبب في زيادة معاناة البسطاء، وفي إطار دور القوات المسلحة لخدمة المجتمع المدني بالتعاون مع وزارة الصحة بالتعاقد على نفس عبوات الألبان.
وأكد المتحدث الرسمي أنه سيتم بيع عبوة اللبن بسعر 30 جنيه بدلا من 60 جنيه أي أن هناك خصم بواقع 50% للتخفيف عن كاهل المواطن، وذلك للقضاء على جشع التجار والشركات العاملة في مجال عبوات الألبان المخصصة للأطفال، مضيفا أن لا توجد عبوات مخزنة، سيتم استيراد أول دفعة من الألبان من منتصف سبتمبر 2016.
وسيتم توزيعها على الصيدليات بسعر 30 جنيه للعبوة، ولابد أن يدرك المواطن أن القوات المسلحة تبذل قصارى جهدها لتخفيف العبء عن المواطن البسيط، والدليل على ذلك توفيرها لكافة السلع من لحوم ودواجن وغيرها بمختلف منافذ البيع بالمحافظات بسعر زهيد.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا