وزير الشباب الكويتي: نسعى لاستثمار طاقة أبنائنا ليكونوا قادة المستقبل

أكد الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح وزير الدولة لشؤون الشباب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للشباب، أن الهيئة تسعى إلى تحقيق رؤية أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في دعم الشباب واستثمار طاقاتهم وتلبية رغباتهم.

وقال الشيخ سلمان الحمود، في بيان صحفي صادر عن الهيئة اليوم السبت بمناسبة انعقاد الاجتماع السادس لمجلس إدارتها برئاسته، إن الهيئة تعمل على أن تكون حاضنة لطاقات الشباب وأنشطتهم ومشجعة للعمل التطوعي، مؤكدا أن الهيئة ستركز على تنمية الشباب لإعدادهم ليكونوا قادة المستقبل بالتعاون مع كل مؤسسات الدولة الحكومية والخاصة ومؤسسات المجتمع المدني.

وأعرب الحمود، عن الامتنان الكبير لأمير الكويت على دعمه المتواصل للشباب، ناقلا توجيهاته إلى مجلس إدارة الهيئة بتقديم كل الدعم للشباب.

من جهته قال المدير العام للهيئة العامة للشباب عبدالرحمن المطيري، إن توجيهات أمير الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ستكون خارطة الطريق لعمل الهيئة، مثمنا مساهمة مجلس إدارة الهيئة برئاسة الشيخ سلمان الحمود وجميع أعضاء المجلس وجهودهم المبذولة في الفترة التأسيسية للهيئة التي أثمرت الخروج باستراتيجية شمولية تنموية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا