بالصور.. قائمة في حب مصر للمحليات تعلن عن منسقيها بالقاهرة

أعلن عماد رشاد، منسق قائمة في حب مصر للمحليات بالقاهرة، أن القائمة عقدت خلال الأيام الماضية عددًا من الاجتماعات بين قيادات القاهرة وكان في مقدمتهم المهندس أحمد الجندي وعماد رشاد لوضع التشكيل النهائي لمنسقي الأقسام بالقاهرة للوقوف على النتائج النهائية، والتحرك الفعلي للقائمة بجميع مناطق وأقسام القاهرة.

وانتهت الاجتماعات بعدد من القرارات والتوصيات اهمها اعتماد منسقي القائمة بالأقسام على مستوى القاهرة بشكل نهائي وجارٍ استكمال باقي التشكيلات الخاصة بمنسقي القطاعات ومنسقي الدوائر والشياخات الإدارية، مؤكدًا أن هذه الأسماء هم من سيتم التعامل معهم في الأقسام.

وشدد رشاد على أن جميع الاستمارات التي يتم توزيعها للترشح ضمن قائمة في حب مصر للمحليات مجانية بلا أي مقابل.

وقال عماد رشاد إن المحليات سيكون لها دور اساسي في تحسن المستوي الاجتماعي للمواطن وهي المنظومةالوحيدة القادرة علي مواجهة الفساد.

كما استنكر منسق القاهرة حالة التباطؤ التي يقوم بها مجلس النواب في اتخاذ القرار ومناقشة القانون رغم اصرار القيادة السياسية على اقراره فى اسرع وقت بإعتباره الاقوي في مواجهة الفساد الذى يئن منه المجتمع المصري.

واشار الي أن القائمة وضعت نصب اعينها الاهتمام بالقاعدة الشعبية والتواصل الدائم مع المواطن من خلال منسقي الأقسام والاهتمام بسماع جميع الاراء لصياغه برنامج قوي يعبر عما يطلبه المواطن.

وأكد ان محاربة الغلاء وعدم المساس بمحدودي الدخل والقضاء علي الفساد من اهم اولويات القائمة في الفترة القادمة.

وأكد هاني المهندس المنسق المساعد للقاهرة ان القرار الذي اعتمده منسق القاهرة بإختيار منسقي الأقسام الهدف منه هو اختيار أفضل العناصر للقائمة للترشح بالمحليات القادمة، مشيرا الى ان القائمة بما فيها من قدرات شبابية وعناصر خبرة قادرة ان تنافس على كل مقاعد المحليات ولكن قائمة في حب مصر تسعي لعمل قائمة وطنية موحدة وترحب بالجميع.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا