سطو مسلح على مكتب بريد بالخانكة وعلى بنك الائتمان الزراعى بقليوب

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها للقبض على مسلحين قاموا اليوم الثلاثاء بالسطو المسلح على مكتب بريد 23 يوليو بالخانكة وقاموا بإطلاق الرصاص فى الهواء داخل المكتب لإرهاب المواطنين والموظفين وإستولوا على مبلغ 16 ألف جنيه من أموال المعاشات وأسفر إطلاق الرصاص عن تحطم زجاج شبابيك المكتب وإصابة إحدى الموظفات بجروح سطحية وفر الجناه هاربين وإنتقلت أجهزة الأمن والمعمل الجنائى وجارى فحص المكان وضبط الجناه.
وكان العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة تلقى بلاغا بقيام مجهولين بالسطو المسلح على مكتب بريد 23 يوليو بمدينة الخانكة ، وبالمعاينة تبين وجود تهشم فى زجاج شبابيك التعامل مع الجماهير بالمكتب ووجود فوارغ طلقات فى الارض وآثار مقزوفات لطلقات على الجدرات بالمكتب وتبين وجود موظفه مصابة بجروح سطحية بالوجه نتيجة تطاير زجاج.
وتوصلت التحريات إلى أن ملثمين مسلحين يحملون بنادق آلية اقتحموا المكتب وقاموا باطلاق الرصاص بشكل عشوائى واستولوا على مبلغ 16 ألف جنيه من أموال المعاشات ، حيث أن المكتب يقوم بصرف المعاشات منذ يومين فاستولى الجناة علي المبلغ المتبقى وفروا هاربين.
وفى سياق متصل ، تكثف أجهزة الأمن جهودها للقبض على تشكيل عصابي قام بالسطو المسلح اليوم على فرع لبنك التنمية والائتمان الزراعي بقرية طنان مركز قليوب بعدما قاموا بالاستيلاء منه على مبلغ 65 ألف جنيه وفروا هاربين.
وكان اللواء مجدى عبدالعال مدير أمن القليوبية تلقى بلاغا من الأهالي بقيام مجهولين بالسطو المسلح على بنك قرية طنان للتنمية والائتمان الزراعي وقاموا بالاستيلاء على مبلغ 65 ألف جنيه ، فانتقل على الفور اللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث والعميد حسام فوزي رئيس المباحث وتبين من التحريات أن مجهولين اقتحموا البنك وهددوا الموظفين بأسلحة نارية كانت بحوزتهم واستولوا على مبلغ 65 ألف جنيه وفروا هاربين.
فيما أكد شهود العيان أن المتهمين كانوا يستقلون دراجتين بخاريتين وأنهم كانوا 4 أشخاص ملثمين يحملون أسلحة نارية في أيديهم وقاموا باقتحام البنك وروعوا المواطنين والموظفين واستولوا على أموال من البنك.
من ناحية اخرى انتقل فريق من المعمل الجنائي إلى مكان الواقعة لفحص الأبواب وخزينة البنك والأوراق ومعاينة مكان الواقعة فيما تقوم أجهزة البحث الجنائي بفحص المشتبه فيهم في المنطقة والمسجلين خطر ، وكذلك المترددين على البنك للوصول إلى الجناه والقبض عليهم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا