فيرجسون: يوفنتوس قادر على الفوز بدوري الأبطال

عبر السير أليكس فيرجسون المدرب التاريخي لفريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي،عن ثقته في قدرة فريق يوفنتوس الإيطالي على الفوز بـ دوري أبطال أوروبا هذا الموسم تحت قيادة المدرب ماسيمليانو أليغري.

وقال فيرجسون: "طوال 50 عاما، هي حياتي المهنية دائما ما أتذكر قوة الفرق الإيطالية، والآن ورغم التراجع الذي حدث فإن يوفنتوس عاد ليصبح قويا للغاية".

وأضاف:"بالطبع برشلونة وريال مدريد لديهما شيء إضافي، لكني أعتقد أن يوفنتوس مثل بايرن ميونيخ، فريق يستطيع التغلب على أي خصم، يستطيعون حتى الفوز بدوري أبطال أوروبا.

فيرجسون لم يفوت الفرصة لكيل المديح للمدرب ماسيمليانو أليجري حيث قال: إنه واحد من نقاط القوة في يوفنتوس، إنه مدرب عظيم",

وختم فيرجسون بالتطرق لنقطة أخرى، قائلا: يوفنتوس يملك أمرا آخر نادرا في إيطاليا، ملعبهم الخاص، إنه ملعب بأجواء كبيرة وقوة إضافية لهم في أي مواجهة".

ونجح يوفنتوس في الفوز بالدوري الإيطالي 5 مرات متتالية كما حقق الثنائية المحلية الموسمين الماضيين لكنه يطمع للفوز بدوري الأبطال بعدما خسر نهائي الموسم قبل الماضي كما خرج في دور الـ16 من بايرن ميونيخ الموسم الماضي في الأشواط الإضافية.

يذكر أن يوفنتوس نجح في إبرام صفقات كبرى في الميركاتو الصيفي، فرغم رحيل لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا إلى مانشستر يونايتد تعاقدت إدارة السيدة العجوز مع ميراليم بيانتش من روما، وغونزالو هيغوايين من نابولي، وداني ألفيس، والمهدي بنعطية، وكوادرادو، وبياكا ليكون الفريق الأكثر جاهزية من غيره مقارنة بباقي الفرق الإيطالية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا