أجندة الرياضة.. اليوم.. الأهلي يتدرب على فترتين استعدادا للدورى.. عشرة لقاءات بتصفيات أمم أفريقيا فى الجابون

يؤدى المنتخب الوطنى الأول اليوم، السبت، تدريباته بأحد الملاعب الفرعية بمقر الإقامة فى مدينة جوهانسبرج فى إطار استعدادات الفراعنة لخوض مباراة جنوب أفريقيا يوم الثلاثاء المقبل استعدادا للقاء الكونغو خلال شهر أكتوبر المقبل بتصفيات مونديال روسيا 2018.

ومن المقرر أن تتناول بعثة المنتخب الوطني في جوهانسبرج وجبة الإفطار حتى الساعة العاشرة والنصف صباح اليوم بحد أقصى، وفي الثانية عشرة والنصف ظهرًا يلقي كوبر المدير الفني محاضرة بالفيديو، ويعقبها تدريبات في صالة الجمانيزيوم لمدة 45 دقيقة.

ويحين موعد الغداء في الواحدة والنصف، ويتناول الجميع وجبة خفيفة في الرابعة و45 دقيقة، قبل التحرك للمران في الخامسة والنصف، ويبدأ المران في السادسة، وبعده يخضع اللاعبون للاستشفاء في السابعة النصف، ويحين موعد وجبة العشاء في التاسعة ويخلد الجميع للنوم في الحادية عشرة والنصف مساءً.

يؤدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم، باستاد مختار التتش تحت قيادة المدير الفني حسام البدري استعدادًا لاستئناف مسابقة الدورى.

ويخوض أبناء الرداء الأحمر مرانهم اليوم على فترتين صباحية ومسائية بهدف تكثيف البرنامج التدريبي فنيًا وبدنيًا في بداية فترة الإعداد.

ويستعد الأهلي في الفترة الحالية لمباراة الإسماعيلي في الجولة الأولى من مسابقة الدوري.

وتقام اليوم منافسات الجولة السادسة ضمن تصفيات بطولة أمم أفريقيا، حيث يلتقى منتخب إثيوبيا نظيره منتخب سيشي، ويواجه كاب فيردي منتخب ليبيا الكاميرون وغامبيا وأنغولا ومدغشقر وغانا مع ورواندا ونيجيريا مع تنزانيا وموزمبيق مع موريشيس والسنغال مع ناميبيا وبوركينا فاسو مع بوتسوانا وساحل العاج مع سييرا ليون.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا