كواليس كليب نجمة The voice "مجنونه بيه".. صور

تصور المطربة الشابة «إنجى أمين» نجمة برنامج المواهب «ذا فويس» كليب أغنيتها الجديدة، والذى يحمل عنوان «مجنونة بيه» والذى جاءت ضمن ألبومها الغنائى «لعبة مكسرة».

أغنية «مجنونة بيه» من إنتاج قناة طرب هيتس والذي يعد أول كليب تنتجه القناة، كما تستعد "نجي" لطرح الكليب خلال موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" خلال أسبوعين تزامنا مع إنتاج الكليب.

وقامت "إنجي" بالتعاون مع عدد كبير من صناع الأغنية فى تنفيذ أول ألبوماتها لحرصها على تقديم نوع وشكل جديد من الأغاني والمزيكا، عبرت إنجي عن سعادتها بتقديم تلك الأغنية التي تراها مختلفة بشكل كامل عنها، وأكدت أنها ستكون بمثابة مفاجأة لأنها لونا مختلفا عن ما تقدمه وتتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

وأضافت إنجي أن الألبوم استغرق وقتا طويلا في الإعداد والتحضير له خصوصا وأنه من إنتاجي الخاص وقد اخترت هذه المرة أن أتعاون مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، وانتهت انجي من الألبوم وتتمني أن يحظى بإعجاب الجمهور الذي يتنظر ألبومها الأول.

الكليب مجنونة بيك إخراج ممدوح زكي، مدير التصوير رامي عادل، مخرج منفذ فتحي السيد، واستايلست مصطفى شيتوس، إدارة الأعمال حسن حواكه مدير العلاقات العامة بقناة طرب هيتس حمو درويش.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا