الجيش اليمنى يؤكد أن قواته تقترب من تحرير صنعاء

أعلن الجيش اليمنى الموالى للشرعية ان الفرق الهندسية في مديرية نهم شرق صنعاء مستمرة في نزع الألغام التي زرعتها مليشيات الحوثيين والرئيس السابق على صالح في الطريق الى صنعاء ولن تعيق هذه الألغام القوات من التقدم صوب العاصمة .

ونشر المركز الاعلامى للقوات المسلحة في حسابه الرسمي بموقع / تويتر/ تسجيلا لضابط في الجيش اليمني أكد فيه أن القوات الحكومية تقترب من صنعاء .. وقال :"نقول للناس جميعا داخل العاصمة استبشروا واستعدوا لطرد المليشيات خلال الأيام القادمة" .

وأضاف أن الجيش سيحرر ويستعيد صنعاء ولم تعد الألغام التي زرعتها المليشيات الانقلابية في نهم تشكل عائقا لتقدم الجيش بعد أن استطعنا نزع جميع الألغام في الطرق بنهم.

وتستمر المواجهات بين القوات الحكومية والمليشيات فيما تبقى من أراض في مديرية نهم تحت سيطرة المليشيات وأصبحت القوات الحكومية على بعد 30 كيلومترا من العاصمة .

وقال عبد الله الشندقى المتحدث باسم المقاومة الشعبية في صنعاء إن القوات الحكومية تتقدم في جميع الجبهات بنهم وهناك ترتيبات كبيرة في اطار عملية تحرير العاصمة .. مشيدا بدور قوات التحالف العربى في دعم القوات الحكومية في جميع الجبهات .

وأشار إلى أن القوات حصلت على أسلحة متطورة بينها مدفعية وصواريخ مضادة للدروع كما أنضم لواء قتالي كامل لقوات الشرعية التي تقاتل الانقلابيين في نهم هو اللواء 181 .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا