اليوم.. بدء الكشف الطبي للطلاب المستجدين بجامعة الإسكندرية

أعلن رشدى زهران رئيس جامعة الاسكندرية أن الكشف الطبى على الطلاب المستجدين بكليات الجامعة للعام الجامعى 2016 /2017 يبدأ فى 3 سبتمبر 2016 بالوحدات الطبية بكليات الجامعة.

وأوضح رئيس الجامعة أن الجامعة تقوم بإعداد ملف صحى شامل لكل طالب يتم من خلاله متابعة حالته الصحية طوال فترة دراسته بالجامعة.

كما أكد الدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن جميع عيادات الوحدات الطبية بكليات الجامعة استعدت لاستقبال الطلاب لتوقيع الكشف الطبى عليهم وفق جدول زمنى تم إعداده لمراعاة إنهاء إجراءات الكشف الطبى قبل بداية الدراسة.

وأوضح "جابر"، أنه سيتم توقيع الكشف الطبى فى الفترة من 3 سبتمبر إلى 9 أكتوبر على طلاب كلية الهندسة ومن 4 سبتمبر على طلاب كلية الزراعة ومن 17 سبتمبر إلى 21 سبتمبر على طلاب كلية الفنون الجميلة بمقر العيادات بالكليات ولطلاب كلية طب الأسنان بعيادة كلية العلوم بالشاطبى.

وسيتم توقيع الكشف الطبى لطلاب كليات الطب وزراعة سابا باشا من 17 إلى 21 سبتمبر بالعيادات بكل من هذه الكليات وطلاب الصيدلة يومى 19 /9، 20 /9 والعلوم يومى 21، 22 سبتمبر بعيادة كلية العلوم بالشاطبى.

وتستقبل الوحدة العلاجية بالمجمع النظرى بسوتر طلاب الطب البيطرى لإجراء الكشف الطبى عليهم يوم 17 سبتمبر، وطلاب كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية يوم 18 سبتمبر وطلاب كلية التربية من 19 إلى 22 سبتمبر، وطلاب كلية التجارة من 24 سبتمبر إلى 26 سبتمبر وكلية السياحة يومى 1، 2 أكتوبر والحقوق من 3 إلى 5 أكتوبر والتربية النوعية 8 أكتوبر ورياض الأطفال 9 أكتوبر والطلاب الذين تخلفوا عن الحضور فى الأيام المقررة لكلياتهم يتم توقيع الكشف الطبى عليهم فى الفترة من 10 إلى 13 أكتوبر، كما يتم توقيع الكشف الطبى على طلبة الدراسات العليا بكلية التربية فى الفترة مـن 15 إلى 20 أكتوبر.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا