آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 3 سبتمبر 2016

آخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 3 سبتمبر لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بمشاركة رئيس الجمهورية في قمة مجموعة العشرين غدا، اعتماد نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني اليوم، طرح 17 ألف رأس ماشية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، تخفيضات 30% للسفن المصرية العاملة بشرق التفريعة.
سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 12.75 مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل إلى الحرارة رطب على القاهرة والوجه البحري.
ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم السبت الموافق  3 سبتمبر 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.
آخر أخبار مصر اليوم السبت 3 سبتمبر 2016
مشاركة رئيس الجمهورية في قمة مجموعة العشرين غدا
يشارك غدا الأحد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في أعمال قمة مجموعة العشرين، التي من المقرر عقدها بمدينة هانجتشو في الصين؛ لبحث سبل تعزيز السياسات والعلاقات الاقتصادية والتجارية بين الدول المشاركة بالقمة.
اعتماد نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني اليوم
يعتمد اليوم السبت وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني للعام الدراسي 2015 – 2016، كما ينتهي اليوم تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة ضمن تنسيق المرحلة الثالثة.
طرح 17 ألف رأس ماشية بمناسبة عيد الأضحى المبارك
صرح رئيس الإدارة المركزية للحجر البيطري التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور أحمد عبد الكريم عن استقبال الهيئة 17 ألف رأس ماشية؛ وذلك تمهيدا لطرحها في الأسواق بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
تخفيضات 30% للسفن المصرية العاملة بشرق التفريعة
صرح أحد المصادر المسئولة بهيئة قناة السويس عن منح كافة السفن المصرية العاملة بشرق التفريعة في بورسعيد تخفيضات تصل إلى 30%، وذلك حتى نهاية العام الجاري.
سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 12.75جنيها
سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في السوق السوداء 12.75 مقابل الجنيه المصري، وسجل سعر الدولار بالبنوك الرسمية المصرية 8.88 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم 531 جنيها.
طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل إلى الحرارة رطب على القاهرة
يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل إلى الحرارة رطب على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 35 درجة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا