إيقاف أجويرو ثلاث مباريات ويغيب عن ديربي مانشستر

أوضح الاتحاد الانجليزي لكرة القدم على موقعه الجمعة، أن سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي عوقب بالإيقاف لثلاث مباريات بعد إدانته بارتكاب “تصرف عنيف”.
كان مهاجم الأرجنتين وجه ضربة بالمرفق لوجه وينستون ريد مدافع وست هام يونايتد خلال مباراة الفريقين بالدوري الممتاز والتي جرت على استاد الاتحاد وانتهت بفوز سيتي 3-1 يوم الأحد الماضي.
وبذلك سيغيب أجويرو عن لقاء ديربي مدينة مانشستر أمام يونايتد يوم العاشر من سبتمبر الجاري كما يغيب عن مباراتي بورنموث في الدوري الممتاز وسوانزي سيتي في الدور الثالث بكأس رابطة الأندية الانجليزية.
وذكر الاتحاد الانجليزي في بيان “سيغيب سيرجيو أجويرو لثلاث مباريات بسبب الإيقاف بعد ثبوت التهمة الموجهة ضده من قبل الاتحاد بارتكاب تصرف عنيف”.
وأضاف “أنكر النادي التهمة وذهب لأبعد من ذلك بالقول إنه حتى وإن كان اللاعب مذنبا فإن العقوبة المعتادة في تلك الوقائع ستكون مغلظة...”ومع ثبوت التهمة خلال جلسة استماع عقدت اليوم فان لجنة المسابقات المستقلة رفضت مطالبة النادي بتخفيض عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات”.
وغاب اللاعب عن مواجهة الأرجنتين أمام أوروجواي يوم الخميس في تصفيات كأس العالم وكذلك لن يشارك أمام فنزويلا يوم الثلاثاء المقبل بسبب إصابة عضلية في ربلة الساق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا