البدري: قائمة الأهلي مليئة بالعناصر المميزة.. ولن نعير أي لاعب شاب

أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي أن قائمة الفريق للموسم الجديد مليئة بالعديد من اللاعبين المميزين، مشيراً إلى أنه لن يعير أي لاعب من اللاعبين الشباب في الفترة الحالية وإذا أتيحت له الفرصة خلال الموسم سيحرص على تصعيد لاعبين آخرين من فريق الشباب.
وأوضح البدري، فى تصريحات لموقع النادي الأهلي أن فترة قيادته للفريق الأحمر هذه المرة تختلف عن المرتين الماضيتين، مؤكداً أن هذه الفترة مليئة بالصعوبات والتحديات، مشيراً إلى أن شعاره داخل القلعة الحمراء هو العدل وأن الالتزام هو الأهم بالنسبة له.
وأشار اإلى صعوبة انضمام إسلام الفار إلى قائمة الأهلي حالياً، مؤكداً أنه طلب عودة محمود حسن تريزيجيه ولكن نادي أندرلخت البلجيكي هو من رفض الأمر لأن اللاعب قد تم إعارته بالفعل إلى نادي آخر في الدوري البلجيكي.
وقال المدير الفني لأهلي، إنه تمنى أن يراعى المسئولون في لجنة المسابقات فترات الراحة في جدول الدوري الخاص بالموسم الجديد حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد.
وكشف أن أنيس الشعلالي مخطط الأحمال الخاص بالفريق طلب شراء أجهزة جديدة خاصة بالتدريبات البدنية على غرار ما يتم تطبيقه في أوروبا، ولكن لم يتم حسم الأمر حتى الآن.
وأشار البدري، إلى أن الأهلي سيواجه الشمس ودياً يوم 7 سبتمبر، وسيتم تحديد المنافس في الودية الثانية خلال الأيام المقبلة.
وأكد البدري أنه سيطلع على التقرير الفني الذي أعده الهولندي مارتن يول المدير الفني السابق للأهلي، مشيراً إلى أنه مهتم جدا بالتقريرلمعرفة كل شئ عن الفريق.
وأوضح المدير الفني للقلعة الحمراء، أن طبيعة لعب النيجيري جونيور أجاي تختلف عن الجابوني ماليك إيفونا لأن الأول هو لاعب وسط مهاجم وأحياناً يتم توظيفه كمهاجم صريح.
ونفى استقراره على طريقة لعب واحدة للأهلي خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أنه قد يغير الخطة إلى 4-4-2 لاستغلال الأطراف أو إلى 3-5-2 من أجل زيادة الجانب الهجومي.
وأكد حسام البدري، على ثقته في اللاعبين الحاليين في خط الدفاع، مشيراً إلى أنه سبق وأن درب معظمهم خلال تواجده كمدير فني في الفترة الماضية

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا