حزب المؤتمر بحلوان ينظم قافلة طبية لعلاج المواطنين

انطلقت اليوم القافلة الطبية التى نظمها حزب المؤتمر بمنطقة حلوان لعلاج المواطنين خاصة من الفقراء والبسطاء فى مناطق حلوان وعزبة الوالدة والملأة وجميع المناطق المجاورة.

وأكد الدكتور مهران عبد اللطيف عضو الهيئة العليا لحزب المؤتمر وأمين التنظيم بحلوان ان هذه القافلة الطبية يشارك فيها اساتذة من كليات الطب واستشاريين من المستشفيات المدنية والعسكرية والشرطية فى مختلف التخصصات وهو مايؤكد تكاتف جميع مؤسسات الدولة وفى مقدمتها قواتنا المسلحة الباسلة واجهزة الشرطة والأحزاب والجامعات المصرية وغيرها فى خدمة المواطنين مؤكدا ان القافلة الطبية فى اول يوم لها الجمعة وقعت الكشف والفحوصات الطبية على الآلاف من المرضى.

وقال انه تم توفير الادوية للمرضى كما قام اعضاء القافلة الطبية من اساتذة الطب والاستشاريين بتحويل عدد من المرضى الى المستشفيات لإجراء بعض العمليات الجراحية لهم مؤكدا ان هناك عددا من القادرين من حلوان أعلنوا تحمل جميع تكاليف المواطنين من غير القادرين لاستكمال علاجهم داخل المستشفيات.

وقال الدكتور مهران عبد اللطيف ان جميع قيادات حزب الموتمر بحلوان شاركوا مع القافلة وفى مقدمتهم جمال امام امين الحزب بحلوان وجمال محروس الأمين العام المساعد بحلوان ونجلاء فتحى امينة المراة بحلوان للاطمئنان على المرض مشيرا الى استمرار القافلة الطبية لمدة أسبوعين.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا