القبض على شاذ "يصطاد "زبائنه من مواقع التواصل الاجتماعي ..صور

تمكن ضباط إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن الإسكندرية برئاسة اللواء شريف عبد الحميد من ضبط طالب شاذ، يدير صفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، وعددا من برامج المحادثات لاستقطاب راغبي المتعة من الرجال لممارسة الرذيلة معه مقابل مبالغ مالية.

كانت قد وردت معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة بمديرية أمن الإسكندرية، من احد المصادر السرية تفيد قيام المدعو "س ن م ف"، 22 عاما، والشهير بـ"سوسو"، طالب ومقيم بشارع الثلاثين بمنطقة العصافرة شرق المدينة، بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه، يقوم بممارسة الفجور والشذوذ الجنسي مع الرجال راغبي المتعة الجنسية الشاذة بدون تمييز مقابل اجر مادي يتلقاه منهم نظير قيامه بذاك متخذا من شقة سكنية بمنطقة أبو قير مكانا لممارسة نشاطه.

وأضافت التحريات أن المتهم يقوم بإصطياد زبائنه عن طريق الهاتف المحمول ومواقع التواصل الاجتماعي على شبكات الانترنت وبرامج (الواتساب والفايبر وانستجرام)، مستخدما لنفسه اسما مستر يوسف للتعارف.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط القسم من ضبطه اثناء تواجده داخل الشقة السكنية التي يمارس الفجور بداخلها بمنطقة أبو قير، وضبط بحوزته هاتف محمول يحوي العديد من المقاطع الجنسية للشذوذ وكذلك صور عارية له.

بمواجهته اعترف، وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط رقم (17851 جنح سيدي جابر لسنة 2016)، وجار عرض المتهم على النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا