إشادة بـ"لوبيتيجي" بعد انطلاقته القوية في تدريب المنتخب الإسباني

انهالت عبارات الإشادة من وسائل الإعلام الأسبانية اليوم الجمعة على المدرب جوليان لوبيتيجي بعدما حقق انطلاقة قوية في منصب المدير الفني للمنتخب الأسباني لكرة القدم وقاد الفريق إلى الفوز على نظيره البلجيكي في عقر داره 2 / صفر في المباراة الودية التي أقيمت أمس الخميس في بروكسل.

وجاءت المباراة ضمن استعدادات الفريقين لخوض التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وقد سجل ديفيد سيلفا هدفي المنتخب الأسباني في شباك بلجيكا.

وعلقت إذاعة "راديو ماركا" على الفوز "مشاعر التفاؤل تسود الأجواء من جديد، بعد أشهر قليلة من التشاؤم."

وتقصد إذاعة راديو ماركا بـ"الأشهر القليلة من التشاؤم" الفترة التالية لهزيمتي أسبانيا المخيبتين للآمال أمام كرواتيا وإيطاليا في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) ، التي أعلن المدير الفني فيسنتي دل بوسكي عقب نهايتها رحيله عن تدريب المنتخب الأسباني واعتزال التدريب.

وعمل لوبيتيجي في تدريب منتخبات الفئات العمرية بأسبانيا لعدة أعوام ، وعقب رحيل دل بوسكي ، جرى منحه فرصة تدريب المنتخب الأسباني مع مطالبته بإعادة أسلوب اللعب الشهير "تيكي-تاكا" الذي نجح من خلاله المنتخب الأسباني في فرض هيمنته بالمنافسات الدولية بين عامي 2008 و2012 .

وعلقت صحيفة "آس" عقب مباراة أمس "أخبار سارة: التيكي-تاكا عائد" مشيرة إلى نسبة استحواذ لاعبي المنتخب الأسباني على الكرة التي بلغت 62 بالمائة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا