هكذا تحصل على المعلومات السياحية لأي دولة في العالم

يوفر موقع Basetrip معلومات سياحية وافية ومفصلة حول أي دولة في العالم مع إمكانية مقارنة هذه المعلومات مع الدولة التي تعيش بها حالياً، وذلك بدلاً من البحث عن كل معلومة بشكل منفصل في محركات البحث أو المواقع المتخصصة.
يتميز الموقع بواجهة مستخدم بسيطة يُمكن من خلالها إدخال الدولة التي تعيش بها والتي ترغب بالسفر إليها ومن ثم مطالعة كل ما تحتاجه من معلومات، حسب “البوابة العربية للأخبار التقنية”.
يوفر الموقع مجموعة واسعة من المعلومات حول الدولة المحددة مصنفة وفقاً لعدة أقسام، فبداية يُقدم المعلومات الأساسية حول الدولة مثل نبذة عنها، اللغة، أيام العطلات، الطقس، المنطقة الزمنية وفرق التوقيت مع بلدك، ثم ينتقل للحديث حول المعلومات المالية مثل العملة وقيمتها مقارنة بالمحلية، بطاقات الائتمان المستخدمة وأجهزة الصرافة الآلية، تكاليف المعيشة بالتفصيل وأسعار المواد الأساسية، الضرائب وقواعد البقشيش وغيرها من المعلومات المالية.
يُمكن من خلال الموقع الحصول على معلومات وافية حول الاتصالات داخل الدولة، مثل شركات الاتصالات العاملة داخلها وأسعار الاتصال الدولية والمحلية بالإضافة إلى تحديد معدل سرعة الإنترنت وتوافر شبكات الواي فاي في الأماكن العامة.
يوفر الموقع بعض المعلومات الضرورية التي يحتاجها أي مستخدم أثناء السفر مثل أرقام الطوارئ داخل الدولة كالشرطة والإسعاف، بالإضافة إلى معرفة متطلبات الفيزا الخاصة بالدولة من خلال نقلك إلى موقع visahq مباشرة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا