مركز النيل للإعلام بالفيوم يستضيف مؤتمر "من أجلك يا مصر"

استضاف مركز النيل للاعلام بالفيوم برئاسة محمد هاشم مدير المركز، المؤتمر السادس لحملة "من اجلك يامصر" بحضور كل من سامية الجمل رئيس الحملة والدكتور عادل عبد الرحمن والدكتورة علا يوسف المستشارين الثقافيين للحملة واللواء عصام الدين الشافعى المستشار الاداري والتنفيذي للحملة.

ويهدف المؤتمر الى مناقشة التحديات الراهنة لمستقبل مصر والتصدى لها من خلال دعم مؤسسات الدولة ومشاركة الشباب في المشروعات القومية الكبرى وتنمية الموارد البشرية في النهوض بالادارة المحلية والمجتمع المدنى، وقالت سامية الجمل رئيسة الحملة في بداية المؤتمر إن للإعلام دورا محوريا وأهمية كبيرة في المجتمع ككل سواء اعلاما مرئيا أو مسموعا من خلال تسليط الاضواء على المميزات ودعت "الجمل" الى ضرورة إحياء روح الولاء والانتماء لهذا البلد العظيم والوقوف خلف قيادته السياسية في ظل التحديات الراهنة .

وأضافت الجمل "لقد أصبحت التحولات الكبيرة التى تشهدها الساحة على كافة الاصعدة السياسية ومنها الأمنية تحتاج الى حركة اعلامية نشيطة قادرة على استيعاب تلك المتغيرات وأسس مهنية تستطيع ان تؤدى دورها الحيوى فى ايصال صورة مشرقة لما يجرى ووضع أسس لمواكبة التطور".

وأكدت الدكتورة علا يوسف أهمية التوعية للأطفال لحمايتهم من الأفكار المتطرفة والبيانات المغلوطة التى تطرأ على مجتمعنا المصرى مؤخرا فى ظل الأحداث التى تمر بها البلاد . ودعا الدكتور محمد راغب الحضور للوقوف خلف القيادة السياسية لتحقيق النهضة الاقتصادية وضرورة مساهمة الشباب في المشروعات القومية التى تقوم بها الدولة ، وقام بعرض الكثير من المشروعات التى تقوم بها الدولة وخاصة التنمية السياحية .

واختتم اللواء عصام الدين الشافعى المستشار الادارى والتنفيذى للحملة بأن نظرية المؤامرة تثبت وجودها يوما بعد يوم فمصر مستهدفة ليس فقط من الداخل وانما هناك من المخططات الخارجية للنيل من أمن واستقرار هذا الوطن وناشد الحضور بضرورة العمل على إحياء روح 25 يناير،حيث وجود لحمة شعبية بين الشعب بكل فئاته والجيش مطالبا بالعمل على التخطيط للتنمية المستدامة .

وفى نهاية المؤتمر قام محمد هاشم بإهداء درع مركز النيل للإعلام بالفيوم وشهادة تقدير لسامية الجمل رئيسة الحملة والمنصة الكريمة، ثم تم تكريم بعض القيادات التنفيذية والحزبية والاعلامية المشاركة في المؤتمر بشهادات تقدير لمساهمتهم الفعالة بالمؤتمر.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا