محافظ بورسعيد يوجه إلى الارتقاء بالخدمات الصحية في القرى .. صور

أصدر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد تعليماته إلى روساء أحياء غرب وجنوب بورسعيد ومدينة بورفواد بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية للتواجد الدائم خلال الأسبوع القادم في كافة مناطق هذه القري بضرورة الارتقاء بالخدمات العلاجية المقدمة للمواطنين خاصة في قرى المحافظة.

وشدد المحافظ علي أن يكون الهدف الأساسى لجميع المؤتمرات والقوافل الطبية تكون لهذه القري ووجه بقيام مديرية الشئون الصحية بالمرور للتاكد من عمل جميع الوحدات الصحية بكامل طاقاتها وتوفير كافة اوجة الرعاية الطبية والعلاجية للمرضي هناك.

جاء ذلك خلال افتتاح محافظ بورسعيد مؤتمر حلمنا وهنحققة لتوفير رعاية صحية افضل لاطفالنا وذلك بمناسبة اليوم العالمى للرضاعة الطبيعية والتي يرتكز علي صحة الطفل التغذوية والجسدية والنفسية في 1000 يوم.

أقيم المؤتمر تحت رعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد وبالتنسيق بين مديرية الصحة والجامعة والمجلس القومي للسكان والمجلس القومي للأمومة والطفولة.

وأكد محافظ بورسعيد في كلماته بان المحافظة تمتلك بنية صحية علي اعلي مستوي وافضل الامكانيات مشيرا بان هناك طفرة صحية كبيرة تشهدها جميع القطاعات الصحية بالمحافظة من خلال رفع كفاءة عدد من المستشفيات والوحدات الصحية وكذلك توفير ما تحتاجه المستشفيات من أجهزة وأثاث بالإضافة إلي الأقسام الجديدة التي تم العمل بها للمرة الأولي مؤكدا، بان هناك اهتمام كبير بمنظومة الصحة ونعمل علي تلبية كافة المطالب التي تحتاجها هذة المنظومة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا