نوال الدجوى تدعو طلاب جامعة الطفل للتمسك بالحلم والأمل

افتتحت جامعه أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA ، الدورة الثالثة لجامعة الطفل بالتعاون مع أكاديميه البحث العلمى، حيث استقبلت الجامعة 110 طلاب وطالبات فى المرحلة العمرية من 9 أعوام إلى 15 عاما.

واستقبلت الدكتورة نوال الدجوى، رئيس مجلس أمناء جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، الأطفال وأولياء أمورهم، حيث تحدثت إليهم حول نجاح المشاريع الكبرى وكيف أنها تبدأ بحلم وأمل، وأن الشخصيات الجادة وحدها فقط من تسعى لتحقيق الحلم ورفع راية الحلم والمستقبل.

من جانبه، أعرب الدكتور خيرى، عبد الحميد، رئيس جامعة MSA، عن سعادته لاستقبال هذا العدد من الأطفال فى الدورة الثالثة لمشروع جامعة الطفل بالجامعة، داعيا إلى استخدام بنك المعلومات والمعرفة الذى من شانه توسيع مدركات الجيل الجديد بما يتناسب مع آليات المجتمع المرغوب.

وعرضت الدكتورة جيهان صفوت، المسئول عن جامعة الطفل بجامعة MSA، البرنامج الخاص بالطلبة من الأطفال ويشمل 9 كليات مختلفة من الجامعة منها كليات الأسنان والإعلام والتكنولجيا الحيوية والهندسه والصيدلة وآداب وفنون وإداره الأعمال، مؤكدة أن برنامج جامعة الطفل سيحتوى على يوم رياضى بالجامعة وزياره إلى استديوهات القناه الثانية بالتليفزيون المصرى، حيث أجرت قناة MSA خلال اللقاء، بعض المقابلات التليفزيونية مع الأطفال المشاركين فى هذه الدورة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا