الليلة.. «أشيك وزيرة ومخرج أفلام المهرجانات» ضيفا منى الشاذلى .. صور

تحل السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، ضيفا على الاعلامية منى الشاذلي في ثاني حلقات برنامجها "معكم" في موسمه الجديد وذلك في السابعة من مساء اليوم الجمعة على فضائية cbc.

وتتحدث مكرم، لأول مرة عن رد فعلها عقب اختيارها مؤخرا "أشيك وزيرة فى الوطن العربي"، وتكشف كواليس اختيارها أول وزيرة للهجرة .

وتروي مكرم أسرار خاصة عن أسرتها وكيفية ارتباطها بزوجها، وكيف نجحت فى أداء مهام عملها فى الخارجية المصرية، ورعاية المصريين في مختلف الدول التي عملت بها في الفترة التى سبقت اختيارها وزيرة للهجرة.

وتكشف وزيرة الهجرة، عن كواليس أدائها اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي والضجة التى قوبلت بها بسبب ارتدائها "بلوزة بنص كوم" خلال أداء اليمين.

وفي فقرة ثانية يحل المخرج يسري نصر الله الملقب بمخرج أفلام المهرجانات، ليتحدث فيها عن فيلمه الجديد "الماء والخضرة والوجه الحسن" الذي شارك مؤخرا في مهرجان "لوكارنو" السينمائي والذي يعد واحدا من أهم 5 مهرجانات سينمائية فى العالم.

ويكشف نصر الله لأول مرة سر موافقته على العمل مع المنتج أحمد السبكي والهجوم الذي تعرض له من البعض، مشيرا الى أن السبكي منتج فاهم سينما ولم يتدخل فى تصوير الفيلم ، مشددا على أنه لم تحدث خلافات بينهما مطلقا ولم يتدخل أحدهما فى عمل الآخر.

وأوضح نصر الله أن السبكي طلب منه تصوير أغنية محمود الليثي بعيدا عن أحداث الفيلم لاستخدامها في "برومو الفيلم"، لكن الأغنية أعجبته وقرر ضمها للفيلم بعد الانتهاء من تصويرها.

وفى الحلقة لقاء مع البطل الأولمبي محمد إيهاب الحاصل على برونزية أولمبياد ريودي جاجنيرو في رفع الأثقال وزن 77 كيلو جرام، يكشف فيه اللحظات العصيبة التي عاشها قبل اعلان فوزه بالميدالية، بالاضافة الى فقرة أخرى مع الفريق الطبي التابع لمعهد نصر والذي نجح في انقاذ طفل من الموت بعد اختراق سيخ حديدي جسده بمساعدة اثنين من فني الحديد واللحام.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا