السفير قطان ينفي ادعاء «الشمري» تعرض مواطن سعودي للضرب في مطار القاهرة

نفي السفير السعودي في القاهرة ، أحمد القطان، واقعة تعرض مواطن سعودي للضرب الوحشي أمام زوجته وأولاده بمطار القاهرة، والتي ادعاها الداعية حمود الشمري عبر صفحته على تويتر.

وأوضح قطان عبر حسابه الشخصي على "تويتر" أيضًا، قائلا "القصة التي اختلقها حمود الشمري لا أساس لها من الصحة وذكرتني بقول الله تعالى "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

وتابع "تعليقات المواطنين السعوديين وغيرهم ذكرتني بقضية أحمد الجيزاوي حيث قام الإعلام المصري بانتقاد ما حدث دون معرفة الحقيقة من مصادرها. كان يجب على الجميع أن ينتظر حتى تتضح الحقائق كاملة .. حسبي الله ونعم الوكيل.

وأضاف "تفخر السفارة السعودية بما تقوم به تجاه المواطنين السعوديين والدفاع عنهم والتفاعل مع كل قضاياهم بشكل فعّال. وشدد قائلا: سأتخذ جميع الإجراءات القانونية حيال نشر معلومات خاطئة تسببت في إثارة الرأي العام.

واختتم السفير السعودي حديثه "إذا كان هناك اعتداء على مواطن سعودي فأين هو ولماذا لم يشتك وما هو اسمه حتى تتضح الحقيقة.. تم التواصل مع السلطات المختصة وتأكدت من عدم صحة هذه الرواية المختلقة. وسيتم إشعار الجهات السعودية المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك."

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا