البدري يحدد لجهازه المعاون 4 محاور تعيد الأهلي للصدارة

عقد حسام البدري - المدير الفني الجديد للأهلي - جلسة مع جهازه المعاون تحدث خلالها عن 4 محاور يتم التركيز عليها خلال الفترة المقبلة.
يخوض الجهاز الفني للأهلي اليوم الجمعة المران الأول مع الفريق في بداية فترة الإعداد للموسم الجديد وسط غياب اللاعبين الدوليين المنضمين لمعسكر المنتخب الوطني استعدادًا لمواجهة جنوب أفريقيا وديًا.
شدد البدري للجهاز المعاون على 4 محاور ستكون هي أساس عملهم خلال الفترة المقبلة..
المحور الأول: أوصى البدري الجميع بالالتزام وأشار إلى أن الجميع عمل معه من قبل ويعرف طباعه وشخصيته، موضحًا أنه لا يعرف المجاملات في عمله وأن الالتزام بالنسبة له الطابع الذي يميزه في كل مراحل العمل.
المحور الثانى: تحدث البدري عن ضرورة الإخلاص والولاء في العمل.
المحور الثالث: طالب المدير الفني للأهلي معاونيه أيضًا بوضع أهداف قريبة المدى وأخرى بعيدة لضمان الوصول إلى العلامة الكاملة والنجاح خلال الموسم المقبل في تحقيق الأهداف المطلوبة، مشددًا على أن العمل ضمن أهداف واستراتيجية واضحة يساعد بشكل كبير على النجاح.
المحور الرابع: أكد البدري لمعاونيه في الجلسة أنه مصمم على النجاح وأنه لم ولن يقبل بالفشل وأنه عاد للأهلي في ولايته الثالثة بحثًا عن النجاح والانتصارات واستعادة بطولة أفريقيا وإعادة الفريق للمشاركة في كأس العالم للأندية مطالبًا الجميع بمساعدته في رحلته التدريبية الجديدة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا