رسميا.. غرفة القاهرة تفتتح معرض مستلزمات المدارس بأسعار خاصة

افتتحت غرفة القاهرة التجارية أمس، الخميس، معرض مستلزمات المدارس بأسعار خاصة؛ وذلك دعما للمواطن في ظل ارتفاع الأسعار حاليا ويستمر المعرض من 1 إلى 8 من سبتمبر الجاري وذلك بقاعة الصندوق الاجتماعي بأرض المعارض.

وقال علي شكري، نائب رئيس غرفة القاهرة، إن المعرض بدأ يستقبل الجمهور منذ لحظة افتتاحه ويلاقي إقبالا كبيرا مع أستعداد الاسر لاستقبال الموسم الدراسي الجديد وعيد الأضحى المبارك.

وأضاف شكري أن قيام الغرفة بتنظيم هذا المعرض هو دور اجتماعي للتجار تجاه المواطن، وذلك بتوفير سلع دراسية ذات أسعار خاصة تساعدهم في شراء احتياجات أبنائهم في ظل الظروف التي قد تكون بها صعوبة على الكثير منهم حاليا، مشيرا إلي أن العارضين يقدمون جميع مستلزمات العام الدراسي الجديد، بأسعار مخفضة من خلال تقليل هامش الربح وتنوع السلع المعروضة.

وأشار إلى أن المعرض يتضمن جميع مستلزمات الأسر من الزي المدرسي والأدوات المدرسية والأحذية والحقائب والسلع الغذائية بأسعار مخفضة فى متناول الجميع، وذلك بالتعاون مع وزارتي "التموين" والتضامن".

وأكد" شكري" أن مجلس إدارة الغرفة حريص على تنظيم مثل هذه الفعاليات والمشاركة في المعارض الموسمية، حيث إن الغرفة كانت قد شاركت من قبل في معرض "اشتري المصري"، وحقق نجاحا كبيرا، بالإضافة إلى تنظيم معرض مستلزمات المدارس الأعوام السابقة ولقي نجاحا كبيرا، وهو ما يشجع على استكمال هذا الدور الاجتماعي المهم، مطالبا جميع المؤسسات بأن تحظو حظو غرفة القاهرة لدعم المواظنين في ظل الظروف الحالية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا