حقيقة اعتداء اﻷمن على «راكب سعودي» بمطار القاهرة

نفت مصادر أمنية مسئولة بمطار القاهرة ماتردد فى مواقع التواصل الاجتماعى نقلا عن الداعية السعودى ” حمود الشمرى ” بقيام أمن المطار بالاعتداء على مواطن سعودى بعد خلاف مع مصرى على مسار الجوازات.
وقالت المصادر إن “مانشره الداعية السعودي كذب وافتراء ولم يحدث أي اعتداء على أي راكب خلال الساعات الماضية، وأن هذا التصرف مشين لا يمكن أن يصدر من أي من العاملين بالمطار فضلا عن رجال الشرطة”.
وأضافت أن “الساعات الماضية شهدت 4 مشاجرات مختلفة بين العاملين والركاب انتهت بالتصالح، حيث كانت تشاجر بالكلام وليست بالأيدى وكان إحداها بين مضيف سعودى ورجل أمن لمحاولة المضيف دخول الدائرة الجمركية بصالة رقم 3 لاستقبال أحد أقاربه وتم إفهامه بأنه ليس من حقه دخول الدائرة الجمركية وانتهى الأمر”.
وتابعت المصادر: “أما واقعة ضرب مواطن سعودى بطريقة وحشية أمام زوجته وأطفاله في مطار القاهرة، بسبب خلاف بينه وبين مصري على مسار الجوازات والتى ذكرها الداعية السعودى حمود الشمرى فى صفحته بمواقع التواصل الاجتماعى ونقلتها بعض المواقع الإخبارية، فهى كاذبة جملة وتفصيلا ولا نعلم هدفه بذلك بدون ذكر أسماء أو تقديم صورة للواقعة، خاصة وأن صالة الركاب تحظى بعشرات الركاب الذين يحملون أحدث أجهزة الهواتف التى تستطيع تسجيل الوقائع صوتا وصورة”.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا