اليوم.. البدري يبدأ «ولايته الثالثة» مع الأهلي

يبدأ حسام البدرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم، ولايته الثالثة في القلعة الحمراء، رسميًا، بقيادة أول مران للفريق، استعدادا لمواجهة الإسماعيلى في منتصف شهر سبتمبر الجارى، في انطلاق مسابقة الدوري الممتاز.
ويقود «البدرى» المران في غياب اللاعبين الدوليين بسبب ارتباطهم بلقاء المنتخب مع جنوب أفريقيا الودى يوم الخميس المقبل، في إطار استعدادات المنتخب لبدء التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.
ومن المنتظر أن يعقد «البدرى» محاضرة فنية مع اللاعبين قبل بداية المران، لشرح خطة العمل في الفترة المقبلة، وكيفية تصحيح أوضاع الفريق، وانتشاله من كبوته وحصد بطولة الدوري الموسم المقبل، إضافة إلى الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
واستقر المدير الفنى بشكل كبير على تغيير طريقة اللعب التي كان يلعبها الفريق في السنوات الماضية، وهى ٤-٢-٣-١، وقرر اللاعب بطريقة أخرى، تتناسب مع قدرات لاعبيه وأحلامه وطموحاته كمدير فنى.
وقال مصدر داخل الجهاز الفنى إن «البدرى» قرر تجربة أكثر من طريقة في المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما الفريق في معسكر المغلق في مدينة السادس من أكتوبر يبدأ من الإثنين المقبل، ويستمر حتى الثالث عشر من سبتمبر الجارى.
وسيمنح «البدرى» اللاعبين فرصة كاملة لإثبات وجودهم وأحقيتهم باللعب للأهلي وارتداء الفانلة الحمراء، لا سيما اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الهولندى مارتن يول أو مع جوزيه بيسيرو.
ومن المنتظر أن يخضع اللاعبون لقياس وزن عقب انتهاء الإجازة، خوفًا من زيادة وزنهم بسبب الإجازة التي حصلوا عليها، وسوف يكون هناك برنامج بدنى شاق يستعد التونسى أنيس الشعلالى لوضعه بالتعاون مع الجهاز الفنى، لتجهيز كل اللاعبين من الناحية البدنية للفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا