مشاكل التتر والأفيش والاعتذارات تطارد الدراما مبكرا

بدأت الأزمات تطارد كواليس المسلسلات الدرامية مبكرا حيث طفت على السطح مشاكل التتر والأفيش والانسحابات والاعتذارات بالتزامن مع بدء التحضير لانطلاق تصويرها.

ونشبت خلافات داخل كواليس عمل مسلسل “واحة الغروب” بسبب أسبقية أسماء الفنانين على الأفيش رغم نجومية أبطاله، حيث باتت النجمة منة شلبي في السنوات الأخيرة واحدة من نجمات الصف الأول اللاتي لا يمكن أن توضع أسماؤهن إلا متصدرة العمل حيث يجري التسويق من خلال اسمها، بحسب وكالة أنباء “الشرق الأوسط”.

ورغم تعاقد منة أولا على مسلسل “واحة الغروب” يبدو أن ذلك لم يعجب الفنان خالد النبوي الذي تعاقد هو الآخر على المسلسل.

ويعد خالد النبوي في السنوات الأخيرة من نجوم الدراما وتصدر اسمه العديد من الاعمال الدرامية من بينها مسلسل “سبع أرواح”،الذي قدمه رمضان الماضي بالمشاركة مع النجمة رانيا يوسف.

ويرى خالد النبوي، الذي عقد جلسات عمل مع مخرج المسلسل،أنه الأقدم فنيا ومن المفترض أن يتصدر اسمه التتر والأفيش أيضا، ولكن هناك محاولات لحل الأزمة من خلال وضع اسميهما معا.

وتخشى كاملة أبو ذكري مخرجة المسلسل أن توثر هذه الخلافات على انطلاق تصوير المسلسل المقرر عرضه في رمضان المقبل ولذلك بدأت في التجهيز مبكرا حيث شرعت في بناء الواحة التي يستغرق انشاؤها ما يقارب من 4 أشهر.

بينما أدت كثرة الأعتذارات والانسحابات في مسلسل “السبع بنات” إلى تأجيل التصوير أكثر من مرة، ويعد أحمد سعيد عبد الغنى وداليا مصطفى ومي سليم وإيمان سركسيان ودنيا عبد العزيز أبرز المعتذرين، فضلا عن عدم الانتهاء من كتابة باقي حلقات المسلسل الذي يصل إلى 60 حلقة.

ونفت داليا مصطفى،على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن يكون المغالاة في الأجر سبب انسحابها، وقالت “لا أساس من الصحة في قصة المغالاة في الأجر” ، مؤكدة أن سبب انسحابها من المسلسل هو انشغالها بتحضير مسلسل كبير لا يزال في مرحله الكتابة.

مسلسل “السبع بنات” من بطولة إيمان العاصي وريم البارودى وحسام الجندي وعلا غانم وحجاج عبد العظيم وأحمد صيام وميرهان حسين وعبير منير ودنيا المصري وإيناس عز الدين، تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.
وكذلك شهد مسلسل “ولاد تسعة” الذي تتقاسم بطولته نيكول سابا وخالد سليم اعتذار الفنانة وفاء صادق عن المشاركة فيه بسبب خلافات في وجهات النظر في مرحلة التحضير، وهو نفس ما حدث مع الفنانة نسرين أمين، ما أدى تأجيل التصوير لأكثر من شهر إلى أن انطلقت عملية التصوير مؤخرا .

مسلسل “ولاد تسعة” بطولة نيكول سابا، خالد سليم، خالد زكى، هبة مجدى، سهر الصايغ، ميار الغيطى، إلهام عبد البديع، بيومى فؤاد، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصري، عمرو عابد، إنعام سالوسة، محمد التاجى، تهانى راشد، حنان سليمان، حمادة بركات، وهو من تأليف فداء الشندويلى، وإخراج أحمد شفيق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا