الترسانه يشيد بلاعبيه بعد التتويج ببطولة أفريقيا للكونج فو

أشاد رضا إبراهيم حسين مدير النشاط الرياضي بالترسانة، بقطاع الناشئين بالنادي بمختلف فئاته العمرية وخاصة ابطال الكونج فو الفائزين مع منتخب مصر ببطولة إفريقيا للعبة 2016.

وأوضح رضا إبراهيم حسين أن نادي الترسانة يحرص على دعم الناشئين واكتشاف المواهب ليس فى كرة القدم فقط وانما فى كافة المنافسات وفى هذا الاطار نسستضيف إختبارات لاعبي منتخب مصر للملاكمة مواليد 1999 خلال الفترة مابين 29 أغسطس إلى 7 سبتمبر الحالى تحت إشراف الاتحاد المصري للعبة

وأضاف في إطار حرص النادي على المساهمة في بناء منتخبات قوية تنافس على البطولات باسم بلدنا الحبيبة مصر نقدم العديد من الناشئين ومن بينهم اللاعب إيهاب عبد الرحمن بطل الكونج فو الذى فاز بالمركز الأول والميدالية الذهبية ببطولة العالم، كما توج بالميدالية الذهبية في بطولة الأوليمبياد الصيفية التي اقيمت في الصين في عام 2008.

وحول الفريق الأول لكرة السلة بالنادى قال إن الإدارة تعاقدت مع المدربة ناهد بيرم لتتولي منصب المدير الفني للفريق إستعدادا للمشاركة ببطولة الدوري الممتاز في موسمه الجديد .

وأشار مدير النشاط الرياضي بالترسانة إلى أن قطاع السباحة بالنادى قدم السباحه شهد التى حصلت على ميدالية ذهبية في بطولة الجيزة للسباحة والتي أقيمت في نادي 6 أكتوبر خلال الفترة مابين 1 إلى 20 أغسطس الجاري .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا