"فستان" أمينة خليل مفاجأة الموسم الجديد في معكم منى الشاذلي.. صور

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي فى حلقة اليوم الخميس النجمة أمينة خليل التي لمعت خلال الفترة الأخيرة خاصة في مسلسلها الأخير "جراند أوتيل" الذي حظيت من خلاله بشعبية كبيرة خاصة في أوساط الشباب والمتعاملين مع وسائل التواصل الاجتماعي .

قالت أمينة خليل إنها تعيش حياة فتاة في الثامنة والعشرين من عمرها بشكل طبيعي جدا وفقا لمعطيات جيلها، موضحة أن شخصية "نازلي" الرومانسية التي قدمتها في "جراندأوتيل" بعيدة تماما عن شخصيتها .

وأوضحت خليل خلال اللقاء أنها استعانت بجدتها في التحضير للشخصية لتوجهها في اختيار ألوان ملابس الشخصية بحكم أن جدتها عاشت الفترة التي كانت تجسدها الشخصية وقالت خليل إنها لم تكن تتوقع النجاح الكبير الذي حققته الشخصية وارتباط الناس بها كما تحدثت عن أفضل المشاهد التي أحبتها في المسلسل .

وتحدثت خليل عن شخصيتها وقالت إنها "مبتعملش إلا اللي هي عايزاه وأنها تواجه أي حد يقول لها مش هينفع تعملي اللي انتي عايزاه" .

وقالت أمينة مازحة عن كونها دلوعة العائلة إن أختها الصغرى هي دلوعة العيلة وأن هذا الأمر كان يغضبها أحيانا كما تحدثت عن سبب رفضها الغناء موضحة أنها لا تريد أن تغني إلا عندما تكون مستعدة لذللك وتتدرب على الغناء بشكل كافي .

وتحدثت أمينة خليل عن شائعات ارتباطها بالفنان عمرو يوسف ولماذا لا ترد على تلك الشائعات على الرغم من اهتمامها بالرد على كل رسائل محبيها ومعجبيها الذين يتحدثون معها على وسائل التواصل الإجتماعي .وخلال الحلقة عرض البرنامج فى الاستديو الفساتين التى ارتدتها امينة فى مسلسل جراند اوتيل فى رمضان .

وتضمنت الحلقة أيضا استضافة الشاذلي للسيدة نجوى غراب التي حصلت على بطولة العالم لسباحة الرواد"أكبر من 60 عاما" والتي شرحت أمام الجمهور كيفية اشتراكها في المسابقة وتفوقها على جميع سباحي العالم الذين نافسوها وقالت إن اسرتها لم تمانع في اشتراكها في المسابقة على الرغم من أن لديها أبناء كبار وأحفاد.

قالت غراب إنها تتمرن 5 أيام في الأسبوع لمدة ساعتين وتضع لنفسها برنامجا غذائيا متكاملا وأنها لا تتناول السكر في طعامها أو مشروباتها نهائيا قائلة "من 25 سنة بيتي مفيهوش سكر".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا