ضبط سيارة نقل محملة بـ 7 أطنان من مخدر البانجو بسيناء

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لمنطقة السويس وجنوب سيناء، من ضبط سيارة نقل محملة بـ 7 أطنان من مخدر البانجو شرق نفق الشهيد أحمد حمدي، وذلك قبل قيام المهربون بنقلها إلى غرب النفق، ومنه إلى محافظة الغربية.

كان اللواء حسن عبد الرسول مساعد مدير إدارة مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية لقطاع القناة وسيناء، تلقى إخطارا اليوم الخميس، من العقيد شريف الخولي رئيس منطقة جنوب سيناء والسويس لمكافحة المخدرات، بورود معلومات باستعداد مهربين لنقل شحنة من المخدرات من سيناء إلى الغربية.

وبتشكيل فريق أمني من ضباط مكافحة المخدرات، تكون من العقيد شيرين مصطفى والرائد محمد عبد العزيز والرائد أحمد بيومي والرائد أيمن عبيد، تم توقيف سيارة نقل رقم "ع . ل . ص 8713"، شرق نفق الشهيد أحمد حمدي، محملة بكونتنر بداخله تفاح من أعلى، وبتفتيشه عثر بداخله على كميات كبيرة من مخدر البانجو وصل وزنها إلى 7 أطنان من مخدر البانجو.

والقى ضباط مكافحة المخدرات، القبض على مهربي المخدرات وهم "السعيد محمد إسماعيل 35 عاما، وسامح إبراهيم مرزوق 32 عاما من محافظة الغربية"، والذين اعترفوا بحيازتهم للمخدرات ونيتهم في نقلها من سيناء إلى الغربية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا