أوليفيرا: متحمس للعب مع الوكرة وفي دوري نجوم قطر

قدم نادي الوكرة المحترف الجديد لصفوف فريق الكرة اللاعب الأوروجوياني بابلو أوليفيرا للإعلام والجماهير خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي ليدافع اللاعب عن فريقه الجديد في الموسم 2016 / 2017.

وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي إن المفاوضات جاءت عن طريق وكيل أعمالي الذي تحدث معه المسئولون وطلبوا التعاقد معي ، وأنا متحمس للعب في دوري نجوم قطر من خلال فريقي الجديد الوكرة ، وأتمنى أن أقدم ما يتطلع إليه الجميع.

وأضاف أنه شاهد لقطات من مباريات نادي الوكرة، ولكن كنت أتابع فوساتي مدرب الريان بحكم أنه من بلادي ، ووسائل الإعلام في أوروجواي تغطي بعض المباريات والأخبار في دوري نجوم قطر.

وأوضح أن دوري نجوم قطر دوري محترفين ومسابقة جيدة، ولعب في الدوري هنا نجوم كبار من أوروبا وأندية كبيرة ، وتابع:" لدي صديق يلعب في نادي الشارقة الإماراتي ونصحني بالإنتقال لدوري نجوم قطر والموافقة على عرض الوكرة ، لعبت في ليونس نيقروس (الأسود السوداء) في المكسيك، وريفربلاي في الأوروجواي ، طموحاتي أن أسجل الأهداف وأحقق أي بطولة مع الفريق ، وأتمنى أن أحقق أي شيء مع الوكرة، وما أود التأكيد عليه أنني في تحدٍ مع نفسي من أجل خدمة فريق الوكرة في الموسم الجديد الذي أتطلع بشغف للعب فيه وتقديم أي شيء مع فريقي".

وشدد الأوروجوياني بابلو أوليفيرا على أنه لا يوجد مكان معين يفضل اللعب فيه بل انه يحب اللعب في كافة المراكز المذكورة ، مشيرًا إلي أنه يتعهد بتسجيل الأهداف والفوز بأكبر عدد من المباريات ، وقبل كل هذا نريد دعم الجماهير لتحقيق الفوز في مشاركاتنا القادمة في الاستحقاقات والبطولات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا