ضبط 128 قضية تموينية فى ساحل سليم بأسيوط

تمكنت ادارة تموين أسيوط من ضبط 128 قضية تموينية متنوعة بينهم 31 تقرير مخالفة متنوعة في قطاع المخابز ما بين إنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات ونقص وزن وعدم انتظام سجل الدقيق، و 33 محضر جنح الساحل في قطاع الأسواق عن عدم الإعلان عن الأسعار وسلع منتهية الصلاحية وبيع بأسعار عالية وتم ضبط 46 مخالفة تموينية.

جاء ذلك خلال حملات تموينية متنوعة طبقا لتعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط.

وشدد "الدسوقى"، على استمرار الحملات والمتابعة المستمرة للأسواق والمخابز ومحطات تمويل السيارات ومستودعات البوتاجاز وذلك للحفاظ على صحة المواطنين وضبط السلع غير صالحة للاستخدام الآدمي.

وربطت إدارة الشئون الإجتماعية بالمركز 17 حالة معاش ضماني و 11 حالة إغاثة ومساعدة وفاة ؛ فضلًا عن تحويل 55 حالة للكشف الطبي بأسيوط تمهيدًا لحصولهم على معاش ضماني، وربط 3 حالات مساعدة أسر مقاتلين فضلًا عن ربط 3 مساعدة أسر مقاتلين بالإضافة إلى صرف إغاثة عاجلة لـ3حالات بمبلغ 12 ألف جنيه.

وتم تسجيل حالات جديدة لمشروع تكافل وكرامة وعمل لقاء بعملاء تكافل وكرامة ببويط وتوعيتهم بالبرنامج والعمل على حل المشاكل التي تواجههم فضلًا عن تسليم 439 فيزا كارد تكافل وكرامة للعملاء بالوحدات الإجتماعية بقرى (الشامية والعونة والمطمر وبويط) ومدينة ساحل سليم بالإضافة إلى عقد ندوتين للتوعية لنادي الدفاع الإجتماعي بساحل سليم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا