حسن حبيب: كأس سوبر الإمارات رسالة سلام مصرية للعالم

أكد الإعلامى الإماراتى حسن حبيب نائب رئيس شبكة قنوات دبى الرياضية أن إقامة كأس سوبر الإمارات بين فريقى الأهلى والجزيرة الإماراتيين بمصر هو رسالة سلام من مصر والإمارات للعالم أجمع ولنؤكد أن مصر ستظل قلب العروبة وبلد الأمن مهما حاول المتآمرون أن ينالوا منها.

وأضاف "حبيب" فى تصريح خاص اليوم أن اختيار مصر لإقامة المباراه أمر ذو دلاله كبيره على عمق العلاقات والأخوة بين مصر والإمارات.

وعن استعدادات قنوات دبى الرياضيه لبث المباراه قال حبيب نستعد للمباراه منذ الإعلان رسميا عن احتضان القاهره لها بعدد من اللقاءات والتقارير والإحصائيات التاريخيه كما سيكون هناك استوديو تحليلى مميز لنقل المباراه بأحدث الإمكانيات والتقنيات بالإضافه لعدد كبير من المفاجأت للجمهور والمشاهدين سواء من أرض ملعب المباراة أو ليلة المباراة بلقاءات حصرية مع نجوم ومسئولى الفريقين.

كما أن هناك سهرة تلفزيونية خاصة الموافق 9/12 أي ليلة المباراة مباشرة من القاهرة ستكون ستكون توثيق لعمق الروابط الأخوية بين البلدين وستكون حلقة ثقافية فنية رياضية.

وختم حبيب تصريحاته قائلا أشكر جميع المسؤلين والقائمين على تنظيم المباراة للجهد المبذول لإخراجها بأبهى صوره كما أشكر الشعب المصري المضياف الذى يستقبلنا دوما بترحاب.

يذكر أن كأس سوبر الإمارات سيقام على ملعب الدفاع الجوي فى الثالث عشر من الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا