محافظ البحر الأحمر يرفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك..صور

أعلن أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، رفع درجة الاستعداد بالمحافظة لاستقبال عيد الأضحى، وخاصة مع تزايد أعداد الزائرين خلال أيام العيد، مؤكدًا على تنسيق المرور وزيادة أجهزة الرادار للحد من الحوادث، وتخفيف التكدس داخل المدينة.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى الذى عقد اليوم الخميس، بديوان عام المحافظة، بحضور اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، ورؤساء المدن وجميع القيادات التنفيذية بالمحافظة لمناقشة الموقف التنفيذى لمشروعات الخطة الاستثمارية 2016/2017 م.

كما أعطى المحافظ توجيهاته لرئيس مدينة الغردقة، بتكثيف دورات النظافة للحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة، نظرًا لزيادة أعداد الزائرين خلال أيام العيد.

وأكد خلال الاجتماع أن غرفة شركات السياحة، ستقوم بتحمل تكلفة تطوير ميدان الدهار بالكامل تحت إشراف المحافظة، وتطوير ميدان " أكا "، والذي سيتحول اسمه إلى ميدان " الفريق يوسف عفيفى " تقديرًا وعرفانا بمجهوداته التى بذلها للمحافظة.

وشدد المحافظ على مدير مديرية الأوقاف، بالإكثار من توزيع لعب للأطفال والحلوى والمسك بساحات الصلاة فى عيد الأضحى المبارك لإدخال البهجة والسرور على الأهالى في صباح العيد.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا