احتفالاً بالعيد الوطنى للإمارات..دويتو يجمع محمد عبده والجسمي في "قمة الحب"وأحلام بإطلالة مميزة

في إطار علاقات الصداقة والأخوّة التاريخية بين المملكة العربية السعوديّة ودولة الإمارات العربيّة المتحدة، ولمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الخامس والأربعين، تواكب كل من راديو MBC FM وقناة MBC1 النشاطات والفعاليات الخاصة عبر تغطية خاصة ومباشرة على مدار اليوم تحت شعار "عزكم عزنا".

تتضمن التغطية مقابلات ولقاءات مع إعلاميّين وصحافيين ومحللين وشخصيات عامة وفنانين من البلدين، إلى جانب برامج خاصة وتقارير تبرز معاني الأخوة ومتانة الروابط والاعتزاز بالتاريخ المشترك.

وقبل كل ذلك، تُعرض حلقة خاصة من برنامج "صباح الخير يا عرب" مواكبة للمناسبة، وتمتدّ تغطية اليوم الوطني الإماراتي الـ 45، على مدى نحو 7 ساعات متواصلة، من قلب دولة الإمارات العربيّة المتحدة ومختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

بموازاة ذلك، يطلّ مجموعة من الضيوف من سياسيين وإعلاميين ورياضيين وفنانين وشعراء، إماراتيين وسعوديين ومن مختلف الدول العربية، وذلك إلى جانب عدد من الفنانين منهم فايز السعيد، وأريام، وعبد الإله السناني، وحبيب غلوم إلى المعلق الرياضي فارس عوض، ومريم الصفّار أول سائقة لمترو دبي وآخرين.

كما تخصّ النجمة الإماراتية أحلام البرمجة الخاصة باليوم الوطني بلقاء حصري وأغنية وطنية، فضلاً عن تقارير إخبارية ووثائقية عن الشيخ الراحل زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن زايد، تبرز الدور التاريخي البارز لكل منهما، والإنجازات والنجاحات المحقّقة في عهدهما، وكذلك عن الشيخ خليفة بن زايد، وتقرير عن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم "رجل التواضع"، وآخر يضيء على كيفية العمل داخل مكتب الشيخ محمد بن راشد.

كما تتضمن الحلقة تقارير مختلفة منها "تراند السعودية احتفالاً باليوم الوطني" الذي يضيء على تعليقات الناس عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالصور والفيديو.

كما يتضمن لقاءات خاطفة مع أشخاص اشتهروا بتغريدات مميزة، كل ذلك بموازاة الأغاني والأشعار الوطنيّة وفي مقدمتها أغنية "قمة الحب" التي تجمع فنان العرب محمد عبده والمطرب حسين الجسمي.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا