طالب يقتل صديقه لمعاكسته فتيات قريته على الـ «فيس بوك» بالشرقية

تمكن ضباط مباحث مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، من إلقاء القبض على طالب بالصف الأول الثانوى، لاتهامه بقتل صديقه الطالب بالصف الأول بالدبلوم الصناعى، بقرية النكارية، مُستخدمًا سلاحًا أبيض وطعنه بالشارع.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية يفيد بمصرع "هشام. ع.ع" بطعن نافذ بالبطن بسبب مشادة مع صديقه "عبدالرحمن م.ف"، استخدم فيها الأخير سلاحاً أبيض وتعدى على صديقه بطعنه فى البطن، والتى أودت بحياته فى الحال.

وأفاد مصدر أمنى، أن مشاجرة نشبت بين الطرفين منذ يومين، وتجدّدت مساء أمس، واستخدم فيها المتهم سلاحاً أبيض للتخلص من حياة صديقه، بعد اكتشافه أن الأول أنشأ صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، ويتم استغلالها فى معاكسة الفتيات، وهو ما قابله الأخير بالرفض وتشاجر معه.

وأضاف المصدر، أن المتهم والمجنى عليه أصدقاء منذ الطفولة بداية من المرحلة الابتدائية والمرحلة الإعدادية، مشيرًا إلى أن قوات الأمن، برئاسة الرائد أشرف ضيف رئيس مباحث مركز الزقازيق، كثفت من تواجدها عقب الحادث خشية تشاجر أهالى الطرفين، وفرضت كردونًا أمنيًا بمحيط منازلهما، وألقى القبض على الطالب المتهم بقتل صديقه، وجار تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا