تعرف على مجاملات المدير التنفيذي في انتخابات اتحاد الكرة

كشفت مصادر مطلعة داخل اتحاد الكرة عن السر وراء اختيار العميد ثروت سويلم المدير التنفيذى بالجبلاية ليوم 30 أغسطس موعداً لإجراء انتخابات مجلس الادارة التى جرت بمقر المدينة التعليمية فى 6 اكتوبر.

وأفاد المصدر ذاته أن "سويلم" اختار ذلك الموعد بالتنسيق مع المهندس هانى أبوريدة رئيس الجبلاية الحالى نظراً لسفر الأخير الى الاراضى المقدسة لأداء شعائر الحج الاثنين القادم.

وأضاف أن هناك استياء من قبل اعضاء المجلس الجديد فى الجبلاية من ضغط الفترة الزمنية التى سبقت اجراء الانتخابات نظرا لعدم منحهم الفرصة فى عمل جولات مكوكية على مختلف الاندية فى المحافظات ما أصابهم بالإرهاق والإجهاد.

ولفت إلى أن موعد الانتخابات تم وضعه بمعرفة سويلم مجاملة لأبوريدة فضلا عن ادراج اسم الثنائى حازم الهوارى وسحر الهوارى عضوا الجبلاية فى الانتخابات رغم استبعادهما بقرار من المحكمة وذلك عبر الضغط على مندوبى الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" المشرفة على الانتخابات.

يذكر أن "أبوريدة" نجح فى حصد مقعد الرئيس بمجموع اصوات بلغت 198 فى حين ضمت العضوية كلاً من: مجدى عبدالغنى وعصام عبدالفتاح وأحمد مجاهد وسيف زاهر وكرم كردى وحازم الهوارى ومحمد ابوالوفا حازم امام وخالد لطيف بينما نجحت الدكتورة سحر الهوارى فى الحصول على مقعد المرأة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا