مطار مطروح الدولى يستقبل 153 سائحا إيطاليا .. صور

استقبل مطار مرسى مطروح، طائرة شارتر قادمة من مطار روما وميلانو بإيطاليا، على متنها 153 سائحا إيطاليا، وذلك مع بداية تدفق طائرات الشارتر للموسم السياحى بالساحل الشمالى ومدينة مرسى مطروح، ليرتفع عدد الرحلات إلى 8 طائرات شارتر استقبلها مطار مطروح منذ بداية موسم الصيف.

وأكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، أنه يجرى العمل على تشجيع وجذب السياحة الخارجية، بالتنسيق مع وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، مع ضرورة إقامة معارض بالدول العربية والأوروبية للترويج لمحافظة مطروح سياحيًا، ما ينعكس على زيادة رحلات الشارتر القادمة للمحافظة من عواصم العالم، حتى تحتل مطروح مكانة مميزة على الخريطة السياحية المصرية والعالمية.

وأضاف أن المحافظة تتميز بالاستقرار الأمنى بفضل وعى أبنائها، ما يجعلها من المقاصد السياحية المهمة بمصرنا الغالية، فى ظل ما تتمتع به من المقومات والتنوع السياحى، مثل سياحة السفارى والسياحة الشاطئية والأثرية والغطس والسياحة العلاجية.

من جانبها أكدت صباح توفيق مدير إدارة السياحة والمصايف بمحافظة مطروح، أنه تم توزيع الدليل السياحى للمحافظة باللغة الإيطالية على السائحين، بناء على توجيهات محافظ مطروح، لتعريفهم بأهم المعالم السياحية التى تتميز بها المحافظة بالساحل الشمالى ومدينة مرسى مطروح وواحة سيوة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا