بالصور.. ابتسامة الانتصار وحسرة الانكسار في "ريو2016"

خلال ثلاث أيام، هي عمر دورة الألعاب الأوليمية "ريو 2016"، والتي بدأت فعالياتها في 6 من أغسطس الجاري، مرت لحظات عصيبة على اللاعبين المشاركين في الدورة خلال الأيام القلائل الماضية، بين تأهل فرق ولاعبين وخسارة آخرين، وخروج البعض من التصفيات بشكل نهائي.
رصدت عدسات الكاميرات ردود أفعال اللاعبين من دموع الفرح، وعلامات النصر للفرق المنتصرة، وحزن ودموع للفرق الخاسرة، منها بحسب "CNN":
صرخات كيرستن فليبكنز من بلجيكا بعدما أطاحت بأحلام فينوس وليامز لاعبة الولايات المتحدة لتحقق أكبر مفاجأة في اليوم الافتتاحي لمنافسات التنس بنتيجة 4-6 و6-3 و7-6.
احتفلت كارلي لويد من الولايات المتحدة مع فريقها بعد أن سجل في المجموعة G مباراة الجولة الأولى للسيدات بين الولايات المتحدة الأميركية وفرنسا، وفازت الولايات المتحدة في المباراة 1-0.
واحتفل جريج فان أفرميت من بلجيكا بالفوز بالميدالية الذهبية، بعد عبور خط النهاية سباق الدراجات للرجال.
تحتفل كاتي ليديكي من الولايات المتحدة بعد فوزها بالميدالية الذهبية في نهائي سباحة 400M حرة للسيدات.
اللاعب نوفاك ديوكوفيتش من صربيا يسقط رأسه، حزنًا بعد خسارته نقطة خلال الجولة الأولى مباراة في كرة المضرب الفردي، ضد الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو. وفاز الأرجنتيني ديوكوفيتش 7-6 و7-6.
الدموع تتساقط من وجه البطلة الروسية أنجلينا ميلنيكوفا عندما غادرت الملعب بعد فشلها في التأهل لنهائي منافسات الجمباز للسيدات.
احتفل لاعبي الرجبي الأستراليين بعد فوزهم على نيوزيلندا في المباراة بالميدالية الذهبية 24-17، وهذه هي السنة الأولى التي يتم فيها لعب الرجبي في دورة الالعاب الأولمبية.
بكت لاعبة الجودو رافاييلا سيلفا على منصة التتويج بعد أن منحت بلادها البرازيل أول ميدالية ذهبية في منافسات الجودو للسيدات فئة 57 كيلوجرام .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا