شاهد .. ملايين المشاهدات لعامل صينى يمارس رياضة الجمباز فوق سقالة

أبرزت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية مقطع فيديو طريف يظهر عامل بناء صينى وهو يمارس رياضة الجمباز ويؤدى حركات بهلوانية شديدة الصعوبة فوق سطح أحد المبانى التى يعمل بها، معرضا حياته للخطر.

وأظهر الفيديو "وى" وهو يؤدى حركات بهلوانية شديدة الخطورة بمهارة وسلاسة لا نظير لها، ويقوم بالقفز بين الأعمدة الخرسانية والسقالات الموجودة فى مواقع البناء التى توجد على ارتفاع عشرات الأقدام عن الأرض.

وانتشر ذلك الفيديو على مواقع الإنترنت، حيث حقق عددا كبيرا من المشاهدات والإعجابات، كما أبدى العديد من رواد تلك المواقع دهشتهم من عدم اشتراك ذلك العامل "شياو وى" فى المسابقات الأولمبية خاصة وأنه يتمتع بمهارة كبيرة تضاهى مهارة أفضل لاعبى الجمباز فى العالم.

وعلق "وى" على السبب وراء اشتغاله كعامل بناء، وعدم ممارسة رياضة الجمباز بشكل محترف، قائلا: إنه "شخص شديد الخجل، حتى أنه يخجل من التحدث إلى الغرباء، ناهيك عن تقديم عروض أمامهم".

ويشار إلى أن "وى" يقوم بنشر العديد من مقاطع الفيديو، التى تبرز مهارته فى رياضة الجمباز وقدرته على أداء حركات شديد الصعوبة، على صفحته الشخصية على أحد مواقع التواصل الاجتماعى الصينية، وتحقق تلك المقاطع عددا كبيرا من المشاهدات وآلاف المشاركات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا