بالصور والفيديو .. اللحظات الاخيرة للفريق البرازيلي قبل صعود الطائرة المحطمه

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطاني فيديو وصورا للفريق البرازيلي " شابكوينسي " في البرازيل قبل صعود الطائرة المحطمة.

واعلنت هيئة الطيران المدني الكولومبية، على موقعها الإلكتروني، اليوم الثلاثاء، إن طائرة تقل 81 شخصاً، بينهم فريق برازيلي لكرة القدم، تحطمت بوسط كولومبيا.

وكان فريق شابكوينسي ضمن 72 راكبا وطاقم من تسعة أفراد على متن الطائرة المستأجرة عندما تحطمت حوالي الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي ، ولم يتضح على الفور عدد الناجين في هذا الحادث.

وقال موريسيو بارودي وهو مسؤول إنقاذ كولومبي للصحفيين "الليلة تم الإبلاغ عن أن طائرة قادمة من مطار فيرو فيرو في سانتا كروز في بوليفيا والتي كان من المقرر هبوطها في مطار خوسيه ماريا كوردوفا اختفت من مسارها."

واعلنت سلطات المطار في ميديين حيث كان من المقرر أن تهبط الطائرة على موقع تويتر إن الأحوال الجوية السيئة حالت دون الوصول إلى موقع تحطم الطائرة إلا برا فقط.

وكان من المقرر أن يواجه شابكوينسي فريق اتليتيكو ناسيونال الكولومبي غدا الاربعاء في ذهاب الدور النهائي لكأس سودامريكانا الذي يعادل في امريكا الجنوبية بطولة الدوري الاوروبي.

وأكدت سلطات المطار أن الطائرة كانت تقل فريق كرة القدم الذي كان من المقرر أن يلعب مباراة الدور النهائي في بطولة سودأمريكانا التي تعادل مسابقة الدوري الأوروبي في ميديين الواقعة على بعد 245 كيلومترا من العاصمة بوجوتا غدا الأربعاء.

وكانت تلك أول مرة على الإطلاق يصل فيها فريق صغير من مدينة شابيكو إلى نهائي بطولة رئيسية في أندية أمريكا الجنوبي.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا