مفاجأة بالفيديو..لأول مره منذ 30 يونيو دول الخليج تتخلى عن مصر

قال الإعلامي محمد الغيطي مستنكراً ما يتم إعلانه من الدعم الكامل من دول التعاون الخليجي لمرشح الدولة القطرية لرئاسة منظمة اليونسكو، ضد المرشحة المصرية الدكتورة مشيرة خطاب.
وأضاف الغيطي من خلال برنامجه “صح النوم”، والمذاع على قناة ” أل تي سي” الفضائية المصرية، أن مرشح دولة قطر تلقى تعليمه في مصر على يد معلمين مصريين، قائلاً: “المثل بيقول علمناهم الشحاتة سبقونا عالأبواب”، على حد قوله.
وأشار الإعلامي في دهشة عن تأييد بعض الدول الخليجية الصديقة لمصر لهذا المرشح القطري قائلاً : ” هذا حال مصر مع المرشح القطري، لكن الغريب أن بعض الدول الصديقة ، والصديقة جدًا أيضًا مثل الإمارات قررت التصويت للمرشح القطري” ، بحسب تعبيره.
واستطرد ” قد يكون هناك اعتبارات معينة لهذا التوجه .. بس إحنا محتاجين تفسير لهذا التصرف”، وتمنى فوز المرشحة المصرية الدكتورة “خطاب”بمنصب رئاسة اليونسكو.
وهذه  هى المرة الأولى التي تتخلى فيها دول الخليج الصديقة عن مصر منذ 30 يونيه
شاهد الفيديو..

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا