أحمد السقا بين "هبوط اضطراري" و"خط النار"

اتفق الفنان أحمد السقا على بطولة فيلمين الأول "هبوط اضطراري"، مع المنتج محمد السبكي، والثاني "خط النار" مع المنتج هشام عبدالخالق.

ولم يتضح الفيلم الذي سيبدأ السقا تصويره قبل الثاني، وسط حالة من الغموض وتصريحات متضاربة حول الأمر.

وبحسب هاشم عبدالخالق فإن "خط النار" سيبدأ تصويره خلال شهر نوفمبر القادم،وفق الخطة التى وضعها للعمل، مشيرا إلى أنه اجتمع بالسقا قبل أيام واتفق معه على ذلك وناقشا سويا كافة تجهيزات الفيلم.

الفيلم تأليف حسام شلش وإخراج أحمد نادر جلال، ويجسد السقا خلال الأحداث شخصية الضابط "إبراهيم الرفاعى" قائد المجموعة الـ 39 صاعقة، الذى يعد من أهم العناصر القتالية فى حرب 1973.

يأتي ذلك بعد أيام من إعلان المنتج محمد السبكي،عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، أن السقا سيبدأ تصوير فيلم "هروب اضطراري"، بعد موسم عيد الأضحي المقبل، ومن المقررعرضه خلال الموسم الشتوي.

ويعقد حاليا الفنان أحمد السقا والمخرج خالد موسى جلسات عمل لاختيار النجوم المشاركين وتحديد أماكن التصوير.

وتدور أحداث الفيلم حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال، وتشير أصابع الاتهام إلى اثنين من الشخصيات التي تربطهم علاقة برجل الأعمال ما يضطرهم للهرب لتبدأ رحلة البحث.

كما تعاقد على بطولة الفيلم، إلى جانب السقا، الفنان أمير كرارة، ونشر السبكي، فيديو أثناء توقيع "كرارة" العقد.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد السقا السينمائية هو فيلم "من 30 سنة"، الذى شاركته فيه البطولة منى زكى وميرفت أمين وشريف منير واللبنانية نور، للمؤلف أيمن بهجت قمر، والمخرج عمرو عرفة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا