موجز النجوم على مواقع التواصل.. الهضبة يجمع غادة عادل ودرة ومحمد إمام في صورة.. وبلقيس تشيد بإليسا

حرص عدد من النجوم على مشاركة متابعيهم آخر الأحداث عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي هذا التقرير نرصد أهم ما جاء من تدوينات للنجوم أمس، الاربعاء.

بلقيس وإليسا

قالت الفنانة اليمنية بلقيس إنها ترى المطربة اللبنانية إليسا ذكية جدا في اختيارتها.

وكتبت بلقيس في تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "أكرر وأقول إليسا هي اذكى فنانة في الوطن العربي بمسألة اختيار أغنياتها والمجهود الواضح بالتنفيذ منذ بداياتها".

وتابعت بلقيس: "أغنيتها فلّ الحكي هي تأكيد وتثبيت لما سبق بمشوارها المليء بالنجاحات وتذكروا كلامي جيدا عن هذه الأغنية".

عمرو دياب

نشرت الفنانة التونسية درة صورة عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام تجمعها بالهضبة عمرو دياب و الفنانة غادة عادل و الفنان محمد إمام.

يُذكر أن عددًا كبيرًا من النجوم حرص في الفترة الأخيرة علي التقاط صور تذكارية مع الهضبة أثناء تواجده في الساحل الشمالي ومنهم شذى وراندا البحيري ومي عمر.

أصالة

شاركت المطربة السورية أصالة جمهورها بأحدث كتاب قرأته مؤخرًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

كتبت أصالة: "وصلت لنهايات روايتي "ألف شمس ساطعة" للكاتب الرائع "خالد حسيني"، قضيت معها أوقاتا غاية بالروعة فكانت صباحي ومسائي ورفيقتي طيلة الأيام القليله الماضية، اقرأ بتمهل لأنّني تعلّقت جدًّا بأبطالها".

وتابعت أصالة: "وقريبًا ستكون لنا مشاركات عديدة في قراءة كتاب واحد معًا، وسنتشارك اختيارات بعض الأغاني كذلك في خطوة سأشرحها لكم لاحقًا".

شريهان

نشرت الفنانة الكبيرة شريهان صورة عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي ، وصحبتها مقولة من أقوال الأديب العالمي ويليام شكسبير .

وكتبت شريهان تعليقا علي الصورة "الإصرار على التفاؤل قد يصنع ما كان مستحيلًا - ويليام شكسبير".

هند رضا

حلت الإعلامية هند رضا عصر اليوم ضيفة من خلال برنامج ست الحسن مع الإعلامية شريهان أبو الحسن علي شاشة ontv الفضائية ، و ظهرت رضا في الحلقة وهي ترتدي رقبة طبية .

وانهالت الأمنيات بالشفاء لـهند عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام بعدما نشرت هند صورة من كواليس الحلقة .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا