تقصي الحقائق: "فيه وزراء هيحصلوا خالد حنفي"

قال الدكتور علي الكيال عضو لجنة تقصي حقائق فساد منظومة توريد الأقماح، المشكلة من مجلس النواب، إن هناك بعض الأشخاص العاملين بالأجهزة الرقابية، متورطون في قضية فساد المنظومة، بالاشتراك مع مسئولي وزارة التموين والتجارة الداخلية وعلى رأسهم وزيرها المستقيل الدكتور خالد حنفي.
وأوضح عضو لجنة تقصى حقائق فساد منظومة توريد الأقماح، خلال استصافته في برنامج “ستوديو الأخبار”، المذاع عبر فضائية “تن”، أن الفساد منتشر في جميع الصوامع والشون علي مستوي محافظات الجمهورية، مضيفا، “إحنا مش بنشخصن الأمور، ومش ضد حد، ولا هنجامل حد في مصلحة الناس”.
وأشار عضو لجنة تقصى حقائق فساد منظومة توريد الأقماح، إلى أن المسئولين عن الصوامع والشون التي تم زيارتها من قبل أعضاء اللجنة، كانوا يخفون الملفات بمجرد وصول أعضاء اللجنة إلى المواقع.
وكشف الكيال عن تورط وزارات أخرى في فساد منظومة توريد الأقماح، ومنها الزراعة واستصلاح الأراضي والصحة، قائلا، “في وزارء تانيين هيحصلوا خالد حنفي”.
وعن انتهاء العمل الرسمي للجنة تقصى الحقائق، أكد الكيال، أن اللجنة ستستمر في عملها الرقابي، وإن تغاضت الدولة عن الفساد خلال الفترة القادمة، فإن أعضاء مجلس النواب لن يبقوا مكتوفي الأيدي، مؤكدا أنهم يعملون لما هو في صالح الشعب المصري الذي اختارهم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا