في الذكرة العاشرة لرحيل شهيد الملاعب.. والدة محمد عبد الوهاب لـ"صدى البلد": لاعبو الأهلي لم يزوروني نهائيا.. وأشكر محافظ الفيوم

"لم يزرنى أى لاعب من النادى الاهلى او المنتخب القومى فى الذكرى العاشرة لوفاة نجلى المرحوم محمد عبد الوهاب.. هذا هو حال الدنيا كل شيء بيتنسى ودوام الحال من المحال"، بهذه الكلمات بدأت أم اللاعب الراحل محمد عبد الوهاب شهيد الملاعب ولاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر حديثها لـ"صدى البلد".

ففى حى الشونة بمدينة سنورس بمحافظة الفيوم، التقى "صدى البلد" بوالدة اللاعب المرحوم محمد عبد الوهاب شهيد الملاعب المصرية والتي قالت: "أحمد الله على هذا الحال فى الذكرى العاشرة لوفاة نجلى المرحوم محمد والذى أشعر أنه توفى منذ عام وليس منذ 10 اعوام".

وأضافت: "كل جمعة أقوم بزيارة قبر نجلى وأقرأ له الفاتحة وما تيسر من القرآن الكريم واترحم عليه، وأشعر بعدها بأننى فى راحة نفسية، والأسبوع الذى لا أزور قبره بسبب مرضى أشعر بحزن وصداع والم شديد واكتئاب طوال الأسبوع بالكامل".

وتابعت والدة محمد عبد الوهاب: "شاهدت نجلى رحمة الله عليه فى الرؤيا أخر مرة أنه فى مبنى كبير وواسع وحوائطه مرتفعة والمياه تنزل من حوائط المبنى لونها فضى تنزل من جميع الحوائط يغتسل بالماء وحوله أطفال وسيراميك أبيض فى مبنى لم أشاهد مثله من قبل".

وتوجهت بالشكر للمستشار وائل مكرم محافظ الفيوم على استجابته وإطلاق اسم المرحوم محمد عبد الوهاب على أكبر الشوارع بمركز سنورس وأشكر الكابتن شوبير على تدخله والاتصال بالمستشار وائل مكرم محافظ الفيوم لاطلاق اسم نجلى على أكبر شوارع مركز سنورس.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا