أصعب المشاهد التي قابلت النجوم في أعمالهم الفنية .. فيديو وصور

كثيرا ما يحدث أثناء تصوير الاعمال الفنية أن تتخللها مشاهد يصعب علي الفنان أداؤها وتجسيدها سواء كان هذا من صعوبتها في الحركة ما يعرض النجم الي مخاطر جسدية للقيام بها او تكون تلك المشاهد عبئا نفسيا لا يمكن ان يتحمله الفنان، وبالتالي فهو يتحامل علي نفسه ويتحمل الكثير في سبيل نجاح انفعالاته وتعبيراته وخروجها بالشكل الذي يريده المخرج.

"صدى البلد" يرصد اليوم من خلال الملف التالي اصعب المشاهد التي قابلت النجوم في اثناء تصوير اعمالهم سواء الدرامية او السينمائية.

الفنان أحمد السقا وفيلم الجزيرة (2)

بعد النجاح الكبير الذي حالف عرض فيلم الجزيرة قرر طاقم العمل وعلي رأسهم المخرج شريف عرفة، استغلال هذا النجاح بعمل جزء ثان للفيلم بنفس الطاقم واطلقوا عليه (الجزيرة 2 ) حيث تألق الفنان احمد السقا في كلا الجزءين ليضيف الي رصيده ومشواره الفني بعدا جديدا في كيفية تناوله لفن (الاكشن) وبالتالي عرض نفسه للعديد من المخاطر الجسدية في سبيل انجاح هذه المشاهد.

وفي احد حواراته الفنية قال السقا: لقد استهلك فيلم الجزيرة 2 الكثير من جهدي العضلي حيث ان معظم مشاهد الفيلم تم تصويرها في اماكن جبلية وعرة وبالتالي صعب ذلك من مهمتنا نحن كفنانين موضحا أنه كان من اصعب المشاهد التي قمت بها هو مشهد النهاية والذي استغرق تصويره اسبوعين ما بين داخلي وخارجي والمشهد الاخر الذي ارهقني كثيرا والذي استمر تصويره ( يومين) هو عندما كنت أجري فوق ( العربات) حتي استطيع ان الحق بابني الذي قام بتجسيد دوره الفنان الشاب ( احمد مالك).

الفنانة اللبنانية نور وفيلم ( من 30 سنة)

نشرت الفنانة اللبنانية نور فيديو لها علي حسابها الخاص بموقع ( انستجرام ) حيث ظهرت فيه وهي في كواليس فيلم (من 30 سنة ) وبدت وهي تخضع للتدريب من قبل مدرب للغطس وذلك حتي تتمكن من اداء واحد من اصعب المشاهد اظهرها الفيديو وهي تحت الماء وهو المشهد الذي تموت فيه غرقا داخل سيارة ضمن احداث الفيلم حيث علقت علي الفيديو قائلة (هذا المشهد من اصعب مشاهدي في الفيلم).

نيللي كريم ومسلسل (سقوط حر)

تألقت الفنانة نيللي كريم اخيرا في اكثر من عمل تراجيدي فقد كان مسلسل سقوط حر والذي عرض في رمضان لهذا العام صدي كبير في تجسيده لتلك النوعية من الادوار، وذلك في كواليس المسلسل اثناء تنفيذ مشهد غرقها في البحر والذي كان من اصعب المشاهد لها حيث تمت اعادته أكثر من مرة.

هيثم أحمد زكي ومسلسل (السبع وصايا)

اشتهر الفنان الشاب هيثم زكي نجل الفنان الراحل احمد زكي بأدوار الفتي البريء الهادئ فقد حصره المخرجون في هذه النوعية من الادوار الي ان جاء ترشيحه مع نخبة من المع النجوم ليجسد دور الشر في مسلسل (السبع وصايا).. راهن زكي علي قدراته الفنية وبالتالي صمم ان ينجح في تجسيد هذا الدور.

وفي حواره الفني قال: صممت ان اخرج من عباءة الادوار التي تم حصري فيها وبالتالي رفضت كثيرا من السيناريوهات التي عرضت عليّ حتي اتمكن من القيام بالدور في مسلسل ( السبع وصايا) وبالتالي ركزت في تناول الشخصية التي ارهقتني كثيرا. ومن اصعب المشاهد التي واجهتني مشهد ( قتل الاب ) حيث كان مطلوبا مني حسب السيناريو ان اكون قاسي القلب متحجر المشاعر، حاولت كثيرا ان اكون كما يريد المخرج الا انه ورغما عني دمعت عيناي خلال التصوير وأصبت بصدمة لحظية لمقتل الأب.

ريهام حجاج ومسلسل (سجن النساء)

تألقت ريهام حجاج في العديد من الاعمال وخاصة الاعمال الدرامية وبالتالي لاقت شهرة واسعة علي الشاشة الصغيرة ما جعل من المخرجة كاملة ابو زكري ترشحها في مسلسل (سجن النساء ) مع الفنانة نيللي كريم وروبي و سلوي عثمان.

وفي احد حوارتها قالت: لقد تعلمت الكثير من المخرجة كاملة ابو زكري اثناء تصوير مشاهد المسلسل فهي تدقق في كل كبيرة وصغيرة.. لقد كان مشهد وقوفي في النيابة من اصعب المشاهد التي ارهقتني، ايضا مشهد النهاية كان مشهدا صعبا جدا حيث طلبت مني المخرجة ان ارتجل وبالتالي حاولت ان انجح وانال اعجاب وتقدير المخرجة.

روبي في فيلم (يوم مالوش لازمة)

نشرت الفنانة روبي صورة لها علي حسابها الخاص بموقع (فيسبوك) ظهرت فيها اثناء تصوير فيلم (يوم مالوش لازمة) حيث جاءت فيه وهي تحت الماء وكانت مرتدية (حزاما) حديديا لكي تستطيع ان تظل ثابتة في قاع حمام السباحة في جو شديد البرودة وكتبت معلقة (هذا المشهد من اصعب المشاهد التي واجهتني).

https://www.youtube.com/watch?v=ZiCG5IerYx8

https://www.youtube.com/watch?v=zfHNEt0euf8

https://www.youtube.com/watch?v=j4Em0V0IlTc

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا